الكتلة تكرم المتفوقين في كلية فلسطين

خلال التكريم
خلال التكريم

غزة- الرسالة نت

كرمت الكتلة الاسلامية الثلاثاء، الطلبة المتفوقين بكلية فلسطين التقنية خلال مهرجان التفوق الثامن الذى نظمته في ساحة الكلية بعنوان "علم وازدهار في ذكرى وفاء الأحرار".

وحضر المهرجان هاني مقبل رئيس الكتلة الاسلامية في قطاع غزة ، وحسن المقادمة الأسير المحرر و القيادي بحركة حماس، ود. عماد عدوان عميد كلية فلسطين التقنية وعدد من الأسرى المحررين وعدد من قيادات الكتلة الاسلامية وحشد غفير من الطلاب وذوى المتفوقين .

وفى كلمة عميد الكلية عبر خلاله عن تهانيه الحارة للطلاب المتفوقين، مؤكدا ان الكلية تسعى للارتقاء بالطلاب يوما بعد يوم من خلال تحديث الوسائل المستخدمة وفى التعليم والتطور التكنولوجي الذى تشتمل عليه، مشددا على أهمية التعليم التقني في تطور المجتمع وتقدمه في كافة المجالات .

كما حث عميد الكلية الطلاب على ضرورة عدم الاكتفاء بالتفوق والتميز والوقوف بعد ذلك ، بل يجب عليهم الوصول الى براءات اختراع تظهر العقول النيرة للشعب الفلسطيني وترفع من شأن المجتمع الفلسطيني في كافة المحافل وفى جميع دول العالم .

ومن جانبه اكد مسئول الكتلة الاسلامية في الكلية محمد الاستاذ أن تنظيم هذا المهرجان يأتى لتحفيز الطلاب على التقدم والازدهار والتفوق ، ولتكريم من جد واجتهد ولمكافئته على تعبه واجتهاده للوصول الى التفوق ، معربا عن أمه أن يكون هذا الجفل والتكريم تحفيزا للطلاب الاخرين للمنافسة والارتقاء وان يتم تكريم في الاحتفالات القادمة .

وشدد الاستاذ على أن الكتلة ستستمر في كل سبيل يخدم الطلاب ويرضى الله ، مبيناً ان الكتلة رفعت شعار " خدمة الطلاب عبادة نتقرب بها الى الله " ، و" بالعلم نبنى وبالأخلاق نسموا " .

البث المباشر