نقابة الموظفين في القطاع العام تلتقي د.باسم نعيم

  غزة – الرسالة نت    

 

التقى وفد من نقابة الموظفين في القطاع العام مع وزير الصحة ووزير الشباب والرياضة د. باسم نعيم وضم الوفد نقيب الموظفين الأستاذ محمد صيام و أعضاء مجلس الإدارة ، وذلك لمناقشة بعض القضايا التي تهم الموظفين ، والاتفاق على آلية واضحة للتعاون المشترك بين النقابة ووزارتي الصحة والرياضة بما يخدم الموظفين ويحقق مصالحهم.

 

وأعرب د. باسم نعيم عن سعادته بلقاء وفد نقابة الموظفين وثمن دور النقابات في خدمة وتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني، وشدد على دعمه للعمل النقابي الذي يوازن بين تحقيق الحقوق وأداء الواجبات ، كما وأشاد بالجهود التي تقوم بها النقابة واهتمامها الكبير بفئة الموظفين والعمل على رفع مكانتهم وتطوير قدراتهم وتحقيق مصالحهم ، وأبدى استعداد وزارته للتنسيق والعمل المشترك مع النقابة في الجوانب المختلفة التي تخدم الموظفين والمجتمع الفلسطيني بشكل عام، وأكد على حرص الوزارة لتحقيق المنجزات للموظفين .

 

ومن جهته ثمن صيام الدور المهم الذي يقوم به وزير الصحة ووزير الشباب والرياضة وأثنى على الحفاوة الكبيرة التي  وجدها وفد النقابة في لقائه مع الوزير نعيم ،  وأبدى صيام ارتياح وفد النقابة من هذا اللقاء ومن المقترحات التي تمت مناقشتها وأكد صيام على ضرورة انهاء ملف بدل المخاطرة وبدل المهنة للعاملين في المجال الطبي بما يحقق الرضا الوظيفي للموظفين كما اتفق الطرفان على التنسيق الكامل بين النقابة ووزارتي الصحة والرياضة في كافة المجالات ، وفي نهاية الزيارة قدم نقيب الموظفين درع تقديري لوزير الصحة والشباب والرياضة على جهوده العظيمة التي يبذلها في خدمة المجتمع الفلسطيني وفئة الموظفين .

 

 

البث المباشر