نقابة الموظفين في القطاع العام تلتقي الظاظا

غزة – الرسالة نت

التقى اليوم الأربعاء وفد من نقابة الموظفين في القطاع العام مع نائب رئيس الوزراء الفلسطيني المهندس زياد الظاظا في مكتبه بوزارة الحكم المحلي .

وضم الوفد كلا من الأستاذ محمد صيام نقيب الموظفين وأعضاء مجلس الادارة . وناقش الطرفان العديد من القضايا التي تهم الموظفين.

و أكد الظاظا استعداد الحكومة للتعاون مع نقابة الموظفين في مجال تطوير الاجراءات الادارية  وقدرات الموظفين كذلك تفعيل الجانب القيمي لدى الموظفين ، كما وعد السيد الظاظا بالتعاون الكامل مع النقابة في كل المجالات التي تخدم الموظفين ورحب بالجهود التي تقوم بها النقابة واهتمامها الكبير بفئة الموظفين والعمل على رفع مكانتهم وتحقيق مصالحهم .

وشدد على دور الموظفين الكبير في مجال الابداع والتطوير وخاصة في مجال البناء والزراعة والاستزراع السمكي وانتاج المشروبات الغازية حيث أن كل ذلك تم بجهد من الموظفين في الوزارات المختلفة .

ومن جهته ثمن صيام الدور المهم الذي يقوم به نائب رئيس الوزراء المهندس زياد الظاظا بصفته وزيرا للاقتصاد الوطني واهتمامه البالغ في اثراء الاقتصاد الفلسطيني وأثنى على الحفاوة الكبيرة التي وجدها وفد النقابة في لقائه مع الظاظا ، وأبدى صيام ارتياح وفد النقابة من اللقاء ومن المقترحات التي تمت مناقشتها في المجالات السابقة ، وفي نهاية الزيارة قدم نقيب الموظفين ووفد النقابة درع تقديري لنائب رئيس الوزراء على جهوده العظيمة التي يبذلها في خدمة الاقتصاد الفلسطيني .

البث المباشر