فيديو.. ميلان يواصل الصحوة ويهزم كاتانيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - وكالات

حقق ميلان وصيف بطل الموسم الماضي فوزا صعبا ومهما على مضيفه كاتانيا 3-1 مساء الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وافتتح كاتانيا التسجيل في وقت مبكر بعد حصوله على ركلة ركنية نفذها فرانشيسكو لودي وتابعها نيكولا ليغروتالي برأسه في شباك الحارس ماركو أميليا (11).

وبقيت الأفضلية في الدقائق الأربعين المتبقية من عمر الشوط الأول لكاتانيا دون أي تهديد مباشر من جانب الطرفين لأحد المرميين.

وفي مستهل الشوط الثاني، نقصت صفوف كاتانيا بطرد مهاجمه الأرجنتيني بابلو باريينتوس بالبطاقة الصفراء الثانية (49)، وأدرك ميلان التعادل إثر تمريرة عالية من الجهة اليمنى فوضع البرازيلي روبينيو قدمه في طريق الكرة لتصل إلى ستيفان الشعراوي غير المراقب دفعها مباشرة في الشباك (53).

ولم يستفق كاتانيا من الصدمة حتى تلقى الهدف الثاني بتسديدة من خارج المنطقة أطلقها الغاني كيفن برانس بواتينغ بعدما تسلم كرة من الشعراوي وراوغ أكثر من لاعب واستقرت كرته في الزاوية اليسرى لمرمى الأرجنتيني ماريانو إيندوخار (56).

واستمرت السيطرة الميدانية شبه الكاملة للضيوف الذين كادوا يسجلوا الهدف الثالث لولا وقوف القائم الأيمن في وجه كرة الهولندي أوربي إيمانويلسون (90).

وعوّض الشعراوي الفرصة الضائعة بهدف شخصي ثان وثالث لميلان بعد تمريرة من الغيني كيفن كونستان تابعها في الشباك (90+2) رافعاً رصيده إلى 12 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

ورفع ميلان رصيده إلى 21 نقطة نقلته إلى المركز السابع مؤقتا، وتقدّم بفارق نقطتين عن كاتانيا التاسع.

البث المباشر