دوري بنك فلسطين للبراعم

الجمعية والمشتل والنشامى أول المتأهلين

دوري بنك فلسطين
دوري بنك فلسطين

غزة - الرسالة نت

اختتمت مباريات الجولة الرابعة من مباريات بطولة دوري بنك فلسطين للبراعم مواليد 1998 الجمعة بخطف فرق الجمعية الإسلامية، وشباب خانيونس، والمشتل بطاقات الصعود الأولى لدور الـ16 من البطولة، وبلغت نسبة الأهداف في الجولة 57 هدفا في 13 مباراة.

وتمكن فريق الجمعية الإسلامية من تحقيق الفوز على غزة الرياضي في واحدة من أجمل مباريات البطولة بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل للجمعية خميس حمودة، ومحمد أبو حشيش، فيما سجل للرياضي أحمد البابا.

وبهذه النتيجة ضمن الجمعية صدارة المجموعة بـ10 نقاط، وأنهى مبارياته في المركز الأول بانتظار ما ستسفر عنه مباريات الجولة المقبلة.

وفي المباراة الثانية، فاز خدمات الشاطئ على فلسطين بهدفين لهدف، ليرفع الشاطئ رصيده إلى 4 نقاط، ويحافظ على أمله في الصعود للدور الثاني، وبات موقف فلسطين صعبا في ظل حصوله على نقطه وحيدة، وسجل للشاطئ سعيد مكاوي، ومحمد أبو ريالة، فيما سجل لفلسطين محمد عبيات.

وحقق الوفاق انتصارا هاما على الشمس بهدفين لهدف، وسجل للوفاق أنس كراز، ويحيى السرساوي، فيما سجل للشمس حسن العشي ليحتل الفائز صدارة المجموعة مع الشمس بـ9 نقاط لكل منهما، ويرافقه للدور الثاني، وتبقى للوفاق مباراة قد ترفع رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الأول.

وودعت فرق الزهراء، والقدس، والزيتون البطولة على الرغم من فوز الزهراء الكبير على القدس بسبعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها حمادة عوض الله هدفين، وإبراهيم مطر هدفين، ومحمد المدهون، وأيمن القيشاوي، وعصمت الغرباوي.

وفي الجولة الأخيرة من المباريات لهذه المجموعة يلتقي القدس مع الوفاق، والزهراء مع الزيتون في لقاء تحصيل حاصل.

وفاز المجمع الإسلامي على الدرج بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل للمجمع مؤمن الحلاق، ومحمد جندية، وأحمد حجاج، وعمران دويمة، فيما سجل للدرج جبر عبد العال، وكرم أبو خوصة.

وفي المباراة الثانية للمجموعة الثالثة، تمكن المشتل من الفوز على الكرامة برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها محمد السدودي "هاتريك"، وأيمن الزهارنة.

وبهذه النتائج تأهل المشتل كأول المجموعة، وبرصيد كامل من النقاط بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات، فيما رافقه المجمع كثاني بفارق الأهداف عن فريقي الدرج، والكرامة بعد تساوي الفرق الثلاثة برصيد ثلاث نقاط لكل منهم.

الشمال

وتعتبر المجموعة الرابعة أكثر المجموعات تعقيدا لوجود 6 فرق فيها، بعدما أسفرت نتائج الجولة الرابعة عن فوز خدمات جباليا على شباب جباليا بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل للخدمات عبد المعطي أحمد هدفين، وجمال أبو دقة، وأحمد حجازي، فيما سجل لشباب جباليا محمد أبو الطرابيش، ليرفع الخدمات رصيده إلى 9 نقاط، وتجمد رصيد الشباب عند 9 نقاط.

وفي المباراة الثانية، تمكن بيت لاهيا من تحقيق الفوز على بيت حانون الأهلي بأربعة أهداف لهدفين، حيث سجل لبيت لاهيا إبراهيم عليان هدفين, وزايد زايد، واختتم إيهاب البدي الرباعية، فيما سجل لبيت حانون معتصم نشوان هدفين، ويرفع بيت لاهيا رصيده أيضا إلى 9 نقاط في الصدارة بانتظار ما ستسفر عنه لقاءات الجولة الأخيرة، وبقي رصيد بيت حانون عند نقطة يتيمة.

وفي المباراة الثالثة، تمكن السلام من تحقيق فوز عريض على جباليا النزلة بثمانية أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها عبد الرحمن بعلوشة "هاتريك"، وعبد الله المدهون هدفين، ولؤي البحري، ومحمد بدر، ومحمد يونس، ليرفع السلام رصيده إلى 6 نقاط.

الوسطى

وعلى ملعب جامعة فلسطين المعشب، وبحضور نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ووفد من بنك فلسطين، جرت مباريات المجموعة الخامسة.

وفي لقاء ديربي دير البلح تفوق اتحاد دير البلح على نظيره خدمات دير البلح، بهدف يتيم أحرزه موسى أبو عبيد بالشوط الثاني رغم أفضلية نسبية للخدمات الذي لعب وأضاع أكثر من فرصة سانحة للتسجيل عبر موسى البحيصي، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وفي لقاء ثان، سحق خدمات النصيرات نظيره خدمات المغازي بخماسية نظيفة، وسجل الأهداف محمد الحواجري هدفين، ومحمد محارب هدفين, ومحمد أبو يوسف.

وفي الجولة الأخيرة يلتقي خدمات دير البلح مع خدمات النصيرات، واتحاد دير البلح مع أهلي النصيرات.

 الجنوب

بدوره تمكن شباب خانيونس من تحقيق فوز كبير على جاره الخدمات بستة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل للشباب هيثم عرام هدفين، ومحمد شكشك هدفين، ومحمد الصوالحي، وأشرف منصور، فيما سجل ساهر النبريص هدف الخدمات الوحيد.

وفى المباراة الثانية، فاز اتحاد خانيونس على شباب رفح بهدف يتيم سجله نضال أبو عيد، وبذلك يرتفع رصيد شباب خانيونس إلى 9 نقاط بالصدارة ، ورفع اتحاد خانيونس رصيده إلى 3 نقاط.

ويلعب في الجولة المقبلة والأخيرة شباب خانيونس مع خدمات رفح، وخدمات خانيونس مع اتحاد خانيونس.

البث المباشر