شباب الخليل يخطف صدارة المحترفين

إحدى مباريات دوري المحترفين
إحدى مباريات دوري المحترفين

الضفة المحتلة - الرسالة نت

خطف فريق شباب الخليل صدارة دوري المحترفين "جوال" بالضفة الغربية المحتلة "مؤقتا", بعد فوزه عصر الجمعة على منافسه جنين بثلاثة أهداف مقابل هدف, في اللقاء الذي جرى على ملعب دورا بمدينة الخليل, في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر.

وجاءت ثلاثية شباب الخليل عن طريق إياد أبو غرقود، وعبد الحميد أبو حبيب، وعاطف أبو بلال, فيما سجل لجنين محمد عمر من ضربة جزاء.

ورفع هذا الفوز رصيد شباب الخليل إلى 23 نقطة وتصدر الترتيب مؤقتا, فيما تجمد رصيد جنين عند 11 نقطة في المركز السابع مؤقتا.

أهلي الخليل – هلال القدس (1-1)

وتعادل أهلي الخليل مع هلال القدس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما, في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسين بن علي في الخليل.

وجاء هدف الأهلي عن طريق فادي دويك في الشوط الأول، وعدل معن جمال النتيجة للهلال قبل نهاية اللقاء بلحظات.

وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الخامس, فيما رفع الهلال رصيد إلى 19 نقطة وبقى في المركز الرابع.

إسلامي قلقيلية – جبل المكبر (0-0)

وحسم التعادل السلبي نتيجة لقاء إسلامي قلقيلية وجبل المكبر على ملعب نابلس شمال الضفة الغربية, ليخرج الإسلامي بنقطة جيدة في صراعه نحو الهروب من القاع, وفشل المكبر في مواصلة مزاحمة فرق الصدارة, وتقليص الفارق.

وبهذه النتيجة رفع إسلامي قلقيلية رصيده إلى 5 نقاط وبقى في مركزه الـ11 وقبل الأخير, بينما رفع جبل المكبر رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث.

مباريات السبت

وتستكمل باقي مباريات الجولة السبت بإقامة ثلاث لقاءات, حيث يستضيف شباب الظاهرية منافسه مؤسسة البيرة, ويستقبل الأمعري نظيره ترجي واد النيص, ويلعب هلال أريحا مع مركز بلاطة.

البث المباشر