"الخدمات الطبية" تعقد مؤتمرها الأول

الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية(صورة من الارشيف)
الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية(صورة من الارشيف)

غزة – الرسالة نت

نظَّمت مديرية الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح الأحد، مؤتمرها السنوي الأول تحت عنوان "الخدمات الطبية .. واقع وطموح".

وحضر المؤتمر السنوي الأول الذي عقدته الخدمات الطبية في غزة، كل من مدير عام الخدمات العقيد طبيب عاطف الكحلوت ونائبه ولفيف من مدراء الإدارات والمراكز والمستشفيات والعيادات التابعة للخدمات في القطاع.

واستعرض المشاركون في المؤتمر الطبي الأول للخدمات الطبية إنجازات المديرية خلال عام 2012 الماضي.

وأكد مشرف المؤتمر ومدير وحدة التنمية البشرية في الخدمات المقدم أحمد الكحلوت أن المؤتمر سينقسم إلى محورين يشملان جلستين تضم الورقة الأولى عرض أهم إنجازات الخدمات الطبية في عام 2012 والورقة الثانية ستتطرق لعرض مشروع الخدمات في العام المقبل.

بدوره، عرض العقيد الكحلوت ضمن الورقة الأولى أهم إنجازات الخدمات الطبية خلال الفترة السابقة وخاصة عملها ومشاريعها خلال العام الماضي.

وأوصى الكحلوت بزيادة الموازنة التشغيلية والرأسمالية للخدمات ضمن خطة عام 2013 وزيادة الكادر الفني بما يتلاءم مع خطة العام الجديد.

وقال مدير الخدمات "نوصي بتمويل مشروع بناء مدينة طبية في مديرية أنصار وزيادة عدد سيارات الإسعاف وتنفيذ مشروع خصخصة النظافة والطعام المقدم لوزارة المالية".

وأشار إلى إنجازات الخدمات خلال العام المنصرم وتشمل مشاريع البنية التحتية والإعمار والعمل اليومي لمراكز وعيادات ومستشفيات الخدمات والمعوقات التي واجهت العمل خلال العام الماضي.

ولفت إلى أن الخدمات استقبلت العام المنصرم وفدين من المغرب وفرنسا أجريا عمليات جراحية نوعية في مستشفى بلسم، بالإضافة لإنهاء الخدمات استعداداتها لاستقبال وفد طبي تونسي قريباً.

 

 

البث المباشر