ديوان الموظفين يختتم دورة في البرمجة اللغوية والعصبية

ديوان الموظفين العام
ديوان الموظفين العام

غزة- الرسالة نت

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام, دورة بعنوان " البرمجة اللغوية والعصبية ", والتي شارك فيها عدد من موظفي المؤسسات الحكومية بمعدل " 18 " ساعة تدريبية أقيمت على مدار ستة أيام.

واستهدفت الدورة التي حاضر فيها د. فوزي أبو عودة من وزارة التربية والتعليم العالي, الموظفين الراغبين في زيادة قدراتهم في السيطرة على أنفسهم, ونجحت في تعريفهم بمفهوم البرمجة العصبية اللغوية وتوضيح أنماط الشخصيات المختلفة, مع العمل على برمجة الذات والتحكم فيها.

وتمكنت الدورة من منح المشاركين فرصة الاستفادة من البرمجة اللغوية العصبية في الجوانب الإدارية, والتعريف بتاريخها وتفاعلاتها إضافة إلى الافتراضات المسبقة للبرمجة اللغوية العصبية, وما يترتب عليها من قواعد برمجة الذات والنظم التمثيلية.

وشهدت الدورة شرحاً تفصيلياً للمشاركين حول سبل قراءة الجسد, ومنحهم فرصة الكشف عن الأنظمة التمثيلية والأنماط الشخصية للآخرين, مع تطبيق مبادئ وفرضيات الاتصال الفعال والكشف عن أجزاء المخ وتأثيراتها على السلوك البشري.

وفي الختام وزع الحضور, الشهادات التقديرية على المشاركين الذين أتموا ساعات الدورة التدريبية بنجاح, وسط تعهدات باستمرار ديوان الموظفين العام في تقديم خدماته التدريبية لمختلف موظفي الوزارات والمؤسسات الحكومية المختلفة.

 

 

البث المباشر