السيتي يتعادل مع رينجرز في "البريمييرليغ"

جانب من مباراة السيتي ورينجرز
جانب من مباراة السيتي ورينجرز

الرسالة نت - وكالات

أهدر مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين في سعيه للمحافظة على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير مساء الثلاثاء في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

ورفع سيتي رصيده إلى 52 نقطة مقلصا الفارق إلى 4 نقاط عن جاره مانشستر يونايتد المتصدر الذي يستطيع الابتعاد بفارق 7 نقاط شرط فوزه على ضيفه ساوثهامبتون الأربعاء في ختام المرحلة.

وكان سيتي الأفضل طوال الدقائق التسعين لكنه فشل في هز الشباك على الرغم من الفرص الكثيرة التي سنحت له في ظل تألق الحارس البرازيلي جوليو سيزار خصوصا بعد تصديه لمحاولتين من غاريث باري أواخر الشوط الأول وأخرى لدافيد سيلفا منتصف الشوط الثاني.

وعمق نيوكاسل جراح أستون فيلا بفوزه عليه 2-1 في عقر داره ملعب فيلا بارك.

وافتتح السنغالي بابيس سيسيه التسجيل في الدقيقة (19) إثر تمريرة من الفرنسي موسى سيسوكو القادم قبل أيام إلى نيوكاسل، قبل أن يضيف الفرنسي الآخر يوهان كاباي الهدف الثاني من تسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء (31), ورد عليه الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي بهدف أستون فيلا من ركلة جزاء (49).

وتعادل ستوك سيتي مع ويغان أتلتيك 2-2, وسجل للأول المدافع راين شوكروس بتسديدة نصف مقصية (23) وأضاف المهاجم العملاق بيتر كراوتش الثاني اثر كرة مرتدة من الحارس الدولي العماني علي الحبسي بعد تسديدة لتشارلي آدم (48), لكن جيمس ماكارثر سرعان ما قلص الفارق لويغان بعد دقيقتين قبل أن يدرك الارجنتيني فرانكو دي سانتو التعادل (61).

وفي مباراة أخرى، تعادل سندرلاند مع سوانسي سيتي سلبا.

ويلعب الأربعاء أيضا، أرسنال مع ليفربول، وإيفرتون مع وست بروميتش ألبيون، ونوريتش سيتي مع توتنهام هوتسبير، وفولهام مع وست هام يونايتد، وريدينغ مع تشيلسي.

البث المباشر