الدوري الإنجليزي

فيديو.. السيتي يتعثر أمام ليفربول

جانب من مباراة السيتي وليفربول
جانب من مباراة السيتي وليفربول

الرسالة نت - وكالات

واصل مانشستر سيتي حامل اللقب نزيف النقاط بسقوطه في فخّ التعادل أمام ضيفه ليفربول 2-2 مساء الأحد على ملعب "الاتّحاد" في مانشستر لحساب المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبدأ مانشستر سيتي بالتسجيل عبر الدولي البوسني إدين دزيكو من مسافة قريبة إثر تمريرة من جيمس ميلنر (23) رافعا رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم، بيد أنّ فرحته لم تدم سوى 6 دقائق حينما أدرك دانيال ستوريدج المنضمّ حديثا من تشيلسي، التعادل من تسديدة قوية على يسار الحارس جو هارت.

ومنح جيرارد التقدّم لليفربول من تسديدة قوية من خارج المنطقة على يمين هارت (73)، لكنّ الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو ردّ بطريقة رائعة، عندما تلقّى كرة من غاريث باري خلف المدافع التشيكي مارتن سكيرتل، فاستغلّ خروجا خاطئا للحارس الإسباني بيبي رينا ولعبها فوقه من زاوية ضيّقة داخل المرمى الخالي (78)، ليبصم أغويرو على تاسع أهدافه في الموسم الحالي.

ويرفع السيتي رصيده إلى 53 بفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد, فيما أصبح رصيد ليفربول 36 نقطة في المركز السابع.

بايل مجدّدا

وفكّ توتنهام نحس التعادلات التي سقط فيها في المراحل الثلاث الأخيرة واستعاد نغمة الانتصارات بتغلّبه على مضيفه وست بروميتش ألبيون 1-0.

ويدين توتنهام بفوزه الثالث عشر هذا الموسم إلى مدافعه الدولي الويلزي غاريث بايل، الذي سجّل الهدف الوحيد في الدقيقة 68 من تسديدة قويّة رائعة من 20 مترا، رافعا رصيده إلى 11 هدفا.

واستغلّ الفريق اللندني النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض لتحقيق الفوز إثر طرد مدافعه المقدوني غوران بوبوف في الدقيقة 48 لبصقه على المدافع كيلي ووكر.

وعزّز توتنهام موقعه في المركز الرابع برصيد 45 نقطة مقابل 34 نقطة لوست بروميتش ألبيون، الذي تراجع إلى المركز التاسع.

البث المباشر