لجنة المساعدات الحكومية تقدم 108 ألف دولار للحالات الفقيرة

مساعدات قطرية لغزة
مساعدات قطرية لغزة

غزة-الرسالة نت      

أعلنت لجنة المساعدات الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء، أنها قدمت 108 ألف دولار كمساعدة للحالات الفقيرة والمحتاجة في جميع أنحاء قطاع غزة خلال شهر يوليو الماضي.

وقال المكتب الإعلامي للأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان أصدره لبثلاثاء الماضي، ، إن لجنة المساعدات قدمت خلال شهر يوليو المنصرم، 74950 دولار لـ 454 حالة اجتماعية، و24800 دولار لـ 31 مواطن بحاجة لزراعة أطفال الأنابيب، و 8250 دولار لـ 33 مواطن كبدل أجرة سفر لمرضى للعلاج بالخارج.

وذكر مجدي أبو عمشة رئيس اللجنة، أن اللجنة عقدت خلال الشهر المنصرم ستة اجتماعات جرت خلالها مناقشة العديد من الطلبات المقدمة من قبل المواطنين المحتاجين من خلال مديريات الشؤون الاجتماعية ومكاتب المجلس التشريعي في محافظات قطاع غزة، ومكتب رئيس الوزراء، لافتاً إلى أن اللجنة قامت بدراسة العديد من الطلبات المقدمة، وبعد الفحص تمت الموافقة على اعتماد 518 طلب موزع حسب التالي، مديريات الشئون الاجتماعية 410 طلب ، ومكاتب النواب 54 طلب ومكتب رئيس الوزراء 54 طلب.

وأوضح أن اللجنة قدمت مساعدات لـ 156 حالة محتاجه في محافظة غزة و129 حالة في الشمال و114 حالة في الوسطى و56 حالة في خان يونس و63 حالة في رفح .

وأكد أبو عمشة أن اللجنة ستواصل جهودها لمساندة المزيد من الحالات المحتاجة والفقيرة خاصة خلال شهر رمضان.

 

 

البث المباشر