حدث في مصر..أب يبيع طفله الرضيع مقابل 4 علب لبن

الرسالة نت/وكالات

شهد مستشفى الجلاء مأساة إنسانية بطلها عامل بسيط أنجب توأما، وقرر بيع أحدهما مقابل 4 علب لبن و50 جنيها أسبوعياً حتى يستطيع الإنفاق على الطفل الآخر، وتبين أنه اتفق مع سيدة لتأليف وتدبير سيناريو لخطفه حتى لا تعلم زوجته.

وتقدمت ’زينب.م.أ’ 30 سنة، ربة منزل ببلاغ إلى قسم شرطة بولاق أبو العلا، أفادت فيه قيام سيدة مجهولة بخطف أحد طفليها التوأم حديثي الولادة وتعرفت عليها وزعمت قدرتها على صرف إعانات لها من المستشفى، ثم تظاهرت بحمل الطفل وأخذته وهربت.

تم إحالة البلاغ إلى النيابة العامة، حيث أفادت والدة الطفل أنها بعد والدتها للتوأم تبين لها حاجتهما للرضاعة الصناعية، لكنها لم تتمكن من صرف الألبان لتأخرها وإغلاق الصيدلية المخصصة لذلك تقابلت مع إحدى السيدات بشارع الجلاء والتي ادعت صلتها بالمسئولين داخل المستشفى وأبدت استعدادها لمساعدتها فى صرف الألبان المدعمة وإعانة بمبلغ 50 جنيها أسبوعيا، وأخذت منها أحد طفليها واختفت بعدها.

وكشفت تحريات رجال المباحث تواطؤ الأب مع المتهمة، حيث تبين أن والد الطفل المخطوف ويدعى ’على .ش.ح’ 37 سنة عامل، تعرف على السيدة واتفق معها على بيع أحد طفليه مقابل الحصول على 4 علب ألبان و 50 جنيها أسبوعياً، ورسم معها خطة الخطف لخداع زوجته.

وألقى القبض على الأب المتهم وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط وإحضار المتهمة الهاربة، وبتكثيف التحريات على العاملين والمترددين بالمستشفى والربط بين الأوصاف التي أدلت بها والدة الطفل تم ضبط المتهمة وتدعى ’تريزا.ن.ج’ 51 سنة، أخصائية اجتماعية بمستشفى الجلاء للولادة، وبمواجهتها أنكرت ارتكابها للواقعة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وتكثيف الجهود لإعادة الطفل لوالدته.

 

 

البث المباشر