التغيير والاصلاح تكرم موظفين الجوازات

تكريم الداخلية
تكريم الداخلية

غزة- الرسالة نت

كرمت كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني دائرة الجوازات بوزارة الداخلية الفلسطينية ممثلة بمديرها العام وسام الرملاوي وكافة العاملين بالدائرة ، وذلك تقديرا لجهودهم في خدمة المواطنين لاسيما وفود الحجاج الأخيرة وخدمتهم المتواصلة على مدار الساعة .

وترأس الوفد عماد عفانة مدير عام كتلة التغيير والاصلاح وكل من حسام الرملاوي مدير مكتب نواب شمال غزة، وأحمد درويش مدير مكتب نواب المحافظة الوسطى ، ورامي نصار مدير مكتب جنوب غزة ، وإسماعيل هنية مدير مكتب نواب شرق مدينة غزة ، حيث كان في استقبالهم وكيل الوزارة أ.كامل ماضي .

من جهته أكد ماضي على تعزيز روح التعاون بين وزارة الداخلية ونواب المجلس التشريعي ومكاتبهم ، كما أثني على التعاون الكبير والمشترك في الفترة الماضية بين دائرة الجوازات في الوزارة ومكاتب كتلة التغيير والاصلاح بمختلف محافظاتها في قطاع غزة .

وأشار ماضي أن كافة العاملين في دائرة الجوازات كانوا وما زالوا في خدمة أبناء شعبهم وأشاد بجهودهم في خدمة حجاج بيت الله الحرام وحرصهم على العمل لساعات طويلة وفي أيام الإجازات من أجل إسهام في تسهل رحلة الحج العام الماضي ، وفي نهاية كلمته عبر ماضي عن بالغ شكره وتقديره للوفد المكرم ونواب المجلس التشريعي الفلسطيني .

من جهته أكد عماد عفانة في كلمة له أن هذا التكريم هو جزء بسيط مما تقدمه كتلة التغيير والاصلاح ، وأن تكريم وزارة الداخلية لدائرة الجوازات يمثل تكريم لكل وزارة الداخلية ، مثنيا على جهود كافة العاملين في هذه الدائرة الذين لم يتوانوا لحظة واحدة عن تقديم الخدمة لأبناء شعبهم ، وفي نهاية الزيارة قدمت كتلة التغيير والاصلاح شهادات تكريم ومكافأة مادية لكل موظف والذين بلغ عدد عشرة موظفين ممن يعملون بدائرة الجوازات بالوزراة.

    

 

 

البث المباشر