قيادة الكتلة تلتقي برئيس الوزراء الفلسطيني

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

غزة- الرسالة نت

التقت قيادة الكتلة الاسلامية بغزة ممثلة برئيسها هاني مقبل وأعضاء الهيئة الادارية العامة في الكتلة مساء أمس الاثنين، برئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية والنائب في المجلس التشريعي خليل الحية.

وأطلع وفد الكتلة رئيس الوزراء على سير الفعاليات التعليمية والأنشطة والبرامج المختلفة التي تنتهجها الكتلة الاسلامية؛ بهدف خدمة الطلاب والارتقاء بهم.

وعبر الوفد عن شكرهم لهنية والحكومة الفلسطينية على اهتمامهم بالبرامج التعليمية ودعمهم للطلاب، وتقديمهم كل ما يساهم في تقدم المسيرة التعليمية ورفعة الطلاب، مطالبين بالمزيد من البرامج والمشاريع التي ترفع وتدعم الطلبة والمسيرة التعليمية .

من ناحيته، أثنى هنية على جهود الكتلة, التي وصفها بالجبارة في الميادين كافة، مشيداً بدورها الكبير في رعاية الجيل والشباب الفلسطيني في المدارس والجامعات والكليات .

وشدد هنية على ضرورة استمرار الكتلة الاسلامية في برامجها وأنشطتها الداعمة للطلاب، مؤكداً على أن الكتلة تعتبر الحاضن والمساند الأساسي للشباب .

وبينّ أن الحكومة الفلسطينية لن تدخر جهداً في دعم المسيرة التعليمية والطلاب بمختلف فئاتهم وتوجهاتهم من أجل الوصول الى جيل مفكر ومبدع ومميز قادر على رفعة الوطن وتحرير فلسطين من دنس الاحتلال.

البث المباشر