عودة جبور وبوقرة وجابو إلى الجزائر

رفيق جبور
رفيق جبور

الرسالة نت - وكالات

أعلن البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم الخميس قائمة تضم 24 لاعبا، بينهم 17 محترفا في الخارج، استعدادا للمباراة التي يلتقي فيها ضيفه بنين في 26 آذار/مارس الجاري ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الإفريقية الثامنة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

وأعاد خليلودزيتش مجيد بوقرة مدافع لخويا القطري إلى صفوف المنتخب بعدما غاب عنه في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي استضافتها مؤخرا جنوب إفريقيا بداعي الإصابة.

وكذلك فعل مع رفيق جبور هداف أولمبياكوس اليوناني، بالنظر لحاجة المنتخب إلى خدماته، كما انضم عبد المؤمن جابو لاعب خط وسط النادي الإفريقي التونسي ضمن القائمة حيث أثار غيابه عن صفوف "محاربي الصحراء"  في الفترة الأخيرة جدلا كبيرا.

ووجه المدير الفني للمنتخب الجزائري الدعوة لأول مرّة لكل من سفير تايدر لاعب وسط بولونيا الإيطالي ونبيل غيلاس مهاجم مورينينسي البرتغالي وياسين براهيمي لاعب غرناطة الإسباني وحمزة كودري لاعب وسط اتحاد الجزائر.

وخرج من القائمة رياض بودبوز نجم سوشو الفرنسي وعامر بوعزة لاعب سانتاندير الإسباني لأسباب انضباطية، ولحق بهما خالد لموشية لاعب الإفريقي.

وحدد خليلودزيتش قائمة احتياطية ضمت سبعة لاعبين أبرزهم حسان يبدة لاعب خط وسط غرناطة ومحمد الأمين عودية مهاجم نادي وفاق سطيف.

البث المباشر