بلدية خزاعة تكرم الملتزمين بدفع مستحقات البلدية

خانيونس – الرسالة

نظمت بلدية خزاعة الخميس (4-2) حفل تكريمي للمشتركين الذين يقومون بدفع المستحقات الواجبة عليهم بشكل دائم و مستمر .

وأكد الشيخ كمال النجار رئيس البلدية أن فكرة الجوائز التي تقدمها البلدية للمشتركين المنتظمين بالدفع ، جاءت لتحفيز المشتركين بخدمات المياه بخزاعة على سداد ما عليهم من مستحقات للبلدية مع وجود تخفيضات على الفواتير , مشددا على أهمية دفع المستحقات من قبل المواطنين حتى تقوم البلدية بتقديم خدماتها للمواطنين بالمنطقة و تلبية احتياجاتهم .

ودعا النجار المواطنين إلى  عدم الإسراف في استخدام المياه  و ترشيد الاستعمال بما يتوافق مع المصلحة العامة نظرا لشح كميات المياه في قطاع غزة بشكل عام .

وقال " إننا ابتكرنا هذه الطريقة لتحفيز المواطنين على دفع المستحقات الواجبة عليهم لتقوم البلدية بخدماتها على أكمل وجه في خدمة المواطنين بما يتوافق مع مصلحة الوطن و المواطن.

من جانب أخر تحدث المهندس زيدان دهمان مدير خدمات المشتركين بمصلحة مياه الساحل عن أهمية هذه الفكرة في تحفيز المواطنين على الدفع مما يؤثر على تقدم خدمات البلدية و المصلحة بشكل أفضل .

و أضاف أن هناك تعاون دائم و مستمر من قبل مصلحة المياه و البلدية لتقديم أفضل الخدمات ، في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة .

وفي نهاية الحفل تم السحب على الجوائز المقدمة من البلدية و هي عبارة عن تلاجه و غسالة و ميكروويف بالإضافة إلى خمس جوائز أخرى قيمة .

 

البث المباشر