"النيابة" تنفي ما نشرته "معاً" نقلا عن "جبر"

صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

غزة- الرسالة نت

نفت النيابة العامة صحة الأنباء التي نشرتها وكالة معا اليوم على لسان النائب العام د. إسماعيل جبر، بخصوص ادعائها بتفشي وانتشار المخدرات بغزة، وما يترتب عنها من قضايا القتل .

وقالت النيابة العامة في بيان وصل "الرسالة نت" السبت، "إن النيابة العامة يسرها أن تعطي المساحة الواسعة لوسائل الإعلام كافة، بحرية التعبير والنشر والموضوعية في نقل التصريحات" وأضافت " إن ما نقلته معا عن النائب العام، هي أقوال محرفة و مجافية للحقيقة و عارية عن الصحة".

وأكدت النيابة العامة -من واقع تقريرها السنوي لعام 2012-، أن مؤشرات الجريمة بغزة شكلت انخفاضاً ملحوظاً، وبالأخص الجرائم الأخلاقية والمخدرات والقتل، وتعزو ذلك إلى تضافر الجهود من المؤسسات الأمنية والشرطية والقضائية لملاحقة المدانين بالجرائم و تقديمهم للعدالة .

ونوّهت دائرة العلاقات العامة والإعلام بالنيابة أن المستشار جبر أصدر التعليمات لرؤساء النيابات وأعضائها، المطالبة أمام القضاء، بإيقاع عقوبة الإعدام بحق مروجي المخدرات والذين يشكلون نسبة ضئيلة في المجتمع الفلسطيني لتحقيق الردع العام .

و كانت وكالة معا للأنباء، أجرت مقابلة مع المستشار النائب العام بمكتبه الخميس الرابع عشر من مارس، لعرض إنجازات النيابة العامة خلال العام السابق وخدماتها لقطاع العدالة و محاربتها للجريمة .

البث المباشر