اتمام مخالصات بقيمة 190 ألف شيكل بغزة

(الأرشيف)
(الأرشيف)

غزة - الرسالة نت

أتم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، الثلاثاء، مخالصة عمالية في محافظة الوسطى بقيمة 25500 شيكل، وبذلك يكون الاتحاد قد أنهى 44 مخالصة منذ بداية العام الحالي بقيمة مالية بلغت 190 ألف شيكل على مستوى جميع المحافظات.

وعزا رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين سامي العمصي تحصيل الاتحاد هذا المبلغ خلال فترة قصيرة إلى الجهود المتواصلة التي بذلتها لجان الاتحاد القانونية بمختلف المحافظات، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات لاقت ترحيبًا وتأييدًا من قبل شريحة العمال.

وحول الوضع الاقتصادي للعمال، أوضح العمصي أن العمال مازالوا يعيشون أوضاعًا صعبةً؛ بسبب تدني المستوى الاقتصادي لعائلاتهم ومحدودية المساعدات المقدمة لهم من مختلف المؤسسات المختصة، وقال: "تتواصل المعاناة لكثير من العائلات رغم تحسن عجلة الإنتاج في قطاع غزة وازدهار حركة العمران".

واستدرك بأن اتحاده يولي أهمية كبيرة بتحصيل مكافآت نهاية الخدمة وكافة حقوق العمال من الشركات وأصحاب العمل، مستخدمًا مختلف الطرق القانونية في هذا المجال، مؤكدا بأن اتحاده لن يدخر جهدا في خدمتهم رغم محدودية الإمكانيات المتوفرة.

ولفت إلى أن اتحاده يواصل تنظيم الفعاليات المختلفة التي تهدف إلى التسهيل على العمال في مجالات مختلفة، وحل مشاكلهم، وتفقد أحوالهم من خلال الزيارات التفقدية في جميع المحافظات.

البث المباشر