مدير تعليم الوسطى يعقد اجتماعاً مع المشرفين التربويين

غزة _ الرسالة نت

 عقد د. فتحي كلوب مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى اجتماعا مع المشرفين التربويين بالمديرية بحضور النائبين الفني أ. رسمية مشعل، والنائب الإداري أ. ماهر أبو زر، بمشاركة كافة المشرفين من كافة المباحث بالمديرية وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع رحب د. فتحي كلوب بالمشرفين التربويين مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2009- 2010م، وهنأهم بتفوق مديرية التربية والتعليم الوسطى في نتائج الفصل الأول وبحصولها على المركز الأول للصف الرابع.

وتمنى أن يكون الفصل الدراسي الثاني فصل تفوق ونجاح لكافة الطلبة لاسيما انه يختتم بامتحانات نهاية العام ، راجيا أن تكون نتائجه مشرفة وبالأخص طلاب الصف الثاني عشر "توجيهي" والذين حاذوا على أعلى المراكز في العام الماضي على مستوى محافظات غزة والوطن.

 وناقش الحضور العديد من القضايا الفنية والإدارية ن متطرقين لأهمية الزيارات الإشرافية للمدارس ومتابعة تحسين وتطوير المعلمين الجدد.

وفي نهاية الاجتماع قدم د. كلوب شكره للمشرفين التربويون على جهودهم الطيبة والواضحة خلال النصف الأول من العام الحالي والانجازات التي قدمت وطالب بمتابعة تلك الجهود للوصول إلى الأفضل.  

 

 

البث المباشر