تربية قلقيلية تنظم مهرجان"الياسمين" لزهراتها ومرشداتها

جانب من المهرجان
جانب من المهرجان

قليلية- الرسالة نت

نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية في مدرسة بنات حجة الثانوية مهرجان الياسمين للزهرات والمرشدات، بمشاركة 150 زهرة ومرشدة من 30 مدرسة وذلك بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني.

وأكد مدير التربية والتعليم يوسف عودة على أهمية تفعيل الأنشطة الكشفية والإرشادية بمختلف جوانبها لما لها من أثر ايجابي يسهم بتطوير العملية التعليمية وتنمية جوانب الشخصية المتعددة لدى الطلاب والطالبات.

من جانبه، تحدث غسان حجاوي رئيس مجلس حجة عن استعداد مجلسه لتقديم كل ما يلزم لدعم العملية التعليمية وتفعيل الأنشطة الطلابية المختلفة التي تعزز من انتماء الطالب للمدرسة، إضافة إلى حرصه على استمرار التواصل الفعال للاطلاع على احتياجات المدارس المختلفة.

بدورها بيّنت ضياء نصار مشرفة المرشدات، أن هذا المهرجان يأتي ضمن الخطة السنوية الخاصة بالحركة الكشفية والإرشادية الصادرة عن مديرية التربية والتعليم والمنسجمة مع الخطة العامة للإدارة العامة للنشاطات/ دائرة الكشافة والمرشدات.

واشتمل المهرجان على عروض للزهرات والمرشدات وأعمال تطوعية تمثلت بزراعة حديقة المدرسة وطلاء أسوارها، ورحلة خلوية في أراضي بلدة حجة والعاب ترفيهة ورياضية مختلفة.

البث المباشر