صور.. الإسلامية تتوج ببطولة المرحوم جابر للطائرة

كابتن الإسلامية بسام أبو مهادي يستلم كأس المركز الأول
كابتن الإسلامية بسام أبو مهادي يستلم كأس المركز الأول

غزة - الرسالة نت

توج فريق الجامعة الإسلامية بلقب بطولة الدكتور المرحوم رمزي جابر لمؤسسات التعليم العالي بكرة الطائرة, عقب فوزه في المباراة النهائية على المستضيف جامعة الأقصى بثلاثة أشواط نظيفة ظهر الأربعاء بخانيونس.

وقدم الفريقان عرضا مثيرا نال رضا واستحسان الجمهور الذي ملأ أرجاء الصالة المغطاة بخانيونس, وحسم لاعبو الإسلامية المباراة بثلاثة أشواط نظيفة, جاءت نتائجها على الشكل التالي:

الشوط الأول: 25-21.

الشوط الثاني: 25-19.

الشوط الثالث: 28-26.

أدار اللقاء تحكيميا أسامة المقيد (حكم أول), وعادل أبو ركبة (حكم ثاني), وعبد الحميد سلامة (مسجل), وهشام الخطيب ومحمد أبو يوسف (مراقبي خطوط).

وفي ختام البطولة حصل منتخب الإسلامية على كأس المركز الأول, فيما ذهب كأس الوصافة للأقصى, وقدمت الأخيرة دروعا تكريمية للمشاركين في البطولة ومن ضمنها الكلية الجامعية وجامعة الأزهر, بالإضافة لدرع الوفاء إلى عائلة المرحوم جابر.

وفي سياق متصل عبر مؤمن العزازي مسئول قسم النشاط الرياضي بالإسلامية عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه باللقب, مؤكدا أنه نتاج لثمرة التعاون بين المدرب سعد الله أبو عيطة ولاعبيه.

وأوضح العزازي أن منتخب الإسلامية قدم عرضا قويا استحق على اثره الفوز بجدارة, شاكرا جامعة الأقصى على تنظيمها الرائع للبطولة التي حملت اسما كبيرا في الرياضة الغزية المرحوم جابر.

البث المباشر