المنسي يؤكد حرص وزارته على تطوير قطاع الاتصالات

غزة- الرسالة نت

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  د. م يوسف المنسي على حرص  الوزارة على تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الوطن, مشيرا إلى أن الوزارة تنفذ خطة مؤقتة لتطوير العمل في قطاع غزة لحين إنهاء الانقسام وتوحيد شطري الوطن.

 وكان الوزير المنسي تحدث خلال زيارة  تفقدية قام بها إلى مركز الحاسوب الحكومي في غزة  للاطلاع على سير العمل فيه والوقوف عند ابرز المشاكل والتحديات التي تواجهه.

وأشاد الوزير خلال اجتماع عقده مع  موظفي المركز بجهود العاملين في المركز نحو تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات ووضع أسس ومعايير حوسبة الوزارات والمؤسسات الحكومية والارتقاء بالأداء التقني للحكومة الفلسطينية.

وشدد الوزير المنسي خلال الاجتماع على أن الوزارة هي المنظم الرئيس لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مشيرا إلى سياسة امن  المعلومات التي قدمت لمجلس الوزراء وتم تعميمها على كافة الوزارات والمؤسسات، إضافة إلى متابعة العمل في مشروع الحكومة الالكترونية .

وذكر الوزير بأن الوزارة بصدد استكمال الهيكليات الموجودة مبيننا أن البريد حظي بقدر كبير من الاهتمام نظراً لأنه يخدم شريحة كبيرة من الموظفين والمواطنين.

واستمع الوزير إلى شرح من الموظفين المشاركين في الاجتماع حول أبرز النشاطات التي يقومون بها وكذلك الاحتياجات اللازمة لتطوير العمل والمشاكل والعقبات التي تواجهه.

من جانبه وعد الوزير بدراسة مطالب الموظفين وتحسين أوضاعهم الوظيفية من خلال الاستجابة لها قدر الإمكان في حال توفرت الإمكانيات المطلوبة مشددا على حرص وزارته على الارتقاء بالعمل وتطوير أوضاع الموظفين وتوفير كافة السبل لتطوير الأداء والاستقرار  الوظيفي  بما يخدم مصلحة المواطنين والوطن.

البث المباشر