دوري الدرجة الأولى

الزيتون يتقدم للمركز الخامس

أحد لقاءات الزيتون في دوري الدرجة الأولى
أحد لقاءات الزيتون في دوري الدرجة الأولى

غزة - الرسالة نت

تقدم الزيتون للمركز الخامس في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه عصر الأحد عل خدمات البريج بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب التفاح شرق غزة في ختام مباريات الأسبوع الـ21 وقبل الأخير من البطولة.

وسجل هدفي الزيتون منذر المصدر ويوسف حسب الله في الدقيقتين 28 و69 على التوالي، فيما سجل هدف البريج محمد السعافين بالدقيقة 67, ليرفع الفائز رصيده إلى 28 نقطة تقدم بها للمركز الخامس، وتجمد رصيد الخاسر عند 21 نقطة بالمركز التاسع.

أدار اللقاء تحكيميا فايز عمران للساحة، وساعده على الخطوط أحمد شبير وخالد بدير، وخالد الشيخ خليل رابعا.

جمعية الصلاح - خدمات جباليا (1-1)

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة بدير البلح، تعادل جمعية الصلاح مع خدمات جباليا بهدف لمثله، وسجل للأول حاتم أبو عمرة، فيما أحرز هدف الثاني هيثم حماد، ليرفع الصلاح رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس، بينما رفع خدمات جباليا رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الثامن.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي محمود الجيش للساحة، وساعده على الخطوط الدولي عدنان حنيدق وأمجد لقان، وسعيد عبد الوهاب رابعا.

الدرجة الثانية

وفاز الشافعي على أهلي البريج بثمانية أهداف مقابل اثنين على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ضمن مباريات الأسبوع السابع للدرجة الثانية.

وسجل أهداف الشافعي محمد الصليبي "هدفين"، وأسامة عبيد "هدفين"، وسيف الله أبو سيف، ومحمد عواد، ومحمد القصاص، وسامي أبو شمالة، فيما سجل هدفي البريج جاد الله أبو لبدة.

وبهذه النتيجة رفع الشافعي رصيده إلى 10 نقاط تقدم بها للمركز السابع، بينما تجمد رصيد أهلي البريج عند 4 نقاط وتراجع للمركز الثالث عشر.

أدار اللقاء تحكيميا يوسف فياض للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وإسلام الشخريت للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

مباريات الاثنين

وتتواصل منافسات الأسبوع السابع بالدرجة الثانية الاثنين بلقاء الشمس مع بيت حانون الرياضي على ملعب التفاح شرق غزة، والاستقلال مع المجمع الإسلامي على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

البث المباشر