غزة ..شهيد وجرحى واعتقالات في عدوان "اسرائيلي "

غزة – الرسالة نت

 

استشهد صباح اليوم احد مجاهدي كتائب المقاومة الوطنية وأصيب آخر  إثر قصف صهيوني بالقرب من محطة عبيد للبترول  شرق مدينة غزة.

 

وقال مراسل " الرسالة نت "  أن القصف استهدف تجمعاً للمواطنين والمقاومين قرب محطة عبيد مما أسفر عن استشهاد المجاهد فارس جابر 30 عاما من كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين  وإصابة اخر بجروح خطيرة

 

وقال مصدر طبي أن الشهيد وصل لمشفى الشفاء جثة متقطعة بعد ان استهدفه صاروخ أطلقته طائرة استطلاع شرق غزة .

 

وتبنت كتائب المقاومة الوطنية الشهيد جابر مشيرة إلى أنها تمكنت من قنص جندي شرق غزة .

 

وكانت عدد من دبابات الاحتلال توغلت صباح اليوم بالقرب من جحر الديك شرق غزة حيث دارت اشتباكات مع رجال المقاومة .

 

وقالت مصادر طبية ان الطفلة عفاف إسماعيل الترابين 12 عام وشقيقاتها احلام 8 سنوات ومنى 3 اصيبتا سنوات بشظايا قذيفة مدفعية في منطقة جحر الديك جنوب شرق غزة .

 

ووصفت مصادر أمنية فلسطينية للرسالة نت حالة الإصابات بالمتوسطة حيث لازالت تتلقى العلاج في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح .

 

وكان أربعة مقاومين يستقلون دراجات نارية أطلقوا 3 مضادة للدروع على جيبات عسكرية تجمعت على الحدود شرق مجمع النفايات ولاذوا بالفرار .وقصفت مدفعية الاحتلال محيط المنطقة بثلاث قذائف مدفعية قبل أن تظهر طائرات الأباتشي والاستطلاع في سماء المنطقة .

 

وسقطت القذائف قرب منازل المواطنين ما أدى لإصابة طفلتين فيما قصفت الآليات بالنيران الثقيلة منازل المواطنين في منطقة الحدث .

 

وقبل قصف طائرات الاحتلال لمنطقة المنطار اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم, عدد ممن المواطنين المتواجدين في محررة دوغيت شمال بلدة "بيت لاهيا" شمال قطاع غزة.

 

وقال شهود عيان في المنطقة، أن عمالاً كانوا في المنطقة للعمل فيها، وفوجؤوا بقوة خاصة تقتحم المكان، وتعتقل عشرة منهم عرف من بين أربعة من عائلات العطار، وصبح، وغبن، والسلطان.

 

وأضاف شهود العيان، أن القوة الخاصة اعتقلت المواطنين ونقلتهم لمنطقة المجدل، دون أن يعرف مصيرهم بعد.

 

 

يتبع

البث المباشر