القبض على لصوص سرقوا 12 منزلاً بخانيونس

صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

غزة- الرسالة نت

ضبطت مباحث خان يونس التابعة للشرطة الفلسطينية بغزة, شبكة لصوص أقدموا على سرقة أكثر من 12 بيتًا قيد الإنشاء بعد كمين محكم دام أسبوعا متواصلا من الساعة الحادية عشر مساء إلى الساعة السادسة صباحاً جنوب قطاع غزة.

وذكر النقيب مهران الشواف مدير مباحث الشرقية أنه بناءً على شكوى المواطنين بالمدينة والتي بلغت 12 شكوى مفادها تعرض منازلهم لسرقة مواد بناء من قبل أشخاص مجهولين، تحرك أفراد الشرطة وجرى إعداد خطة وكمائن بالقرب من المنازل قيد الانشاء، لنلقي فيما بعد القبض على شبكة لصوص تقف خلف السرقات.

وأشار إلى أن المباحث اشتبهت بكل من المدعو (ج . ب) والمدعو (أ . م) من سكان خان يونس – بني سهيلا وعليه تم استدعاءهم.

وأضاف الشواف "بعد التحقيق والاستجواب الشفوي معهم اقروا بالواقعة المنسوبة إليهم وأفادوا بأن المسروقات توجد بمنزل المدعو (م . ب) وعلية تحركت الشرطة إلى منزل المذكور والتحرز على 12 طن من الاسمنت و 75 كرتونة من السيراميك".

وأكد النقيب الشواف أن المباحث أحالت المتهمين وحولت القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الاصول.

بدوره، أشاد العقيد حسام شهوان مدير محافظة خان يونس بالإدارة العامة للمباحث التابعة للشرطة الفلسطينية لجهودهم الحثيثة التي تعمل على مدار الساعة لكشف السارقين والعابثين في حقوق الغير وتقديمهم للعدالة .

 

البث المباشر