صور.. "بوارج البحرية" تقصف "العميد" بثنائية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - فادي حجازي

خطف فريق خدمات الشاطئ "البحرية" فوزا ثمينا من أنياب غزة الرياضي "العميد" بهدفين نظيفين, في المباراة التي جمعتهما عصر الأربعاء على ملعب اليرموك بغزة, في ختام منافسات الأسبوع العشرين من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.

وقدم لاعبو الشاطئ عرضا قويا استحقوا على اثره الفوز بنقاط المباراة الثلاث, في ظل تأثر لاعبي الرياضي بغياب عدد من العناصر الأساسية.

وفي الدقيقة 15 أضاع همام أبو حسنين ضربة جزاء للشاطئ بعدما سدد الكرة بقوة فوق المرمى, لكن محمد السدودي عوّض ذلك بتسجيله ضربة أخرى في الدقيقة 34, لينتهي الشوط الأول بتقدم البحرية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخل الرياضي آملا بتعديل النتيجة, لكنه تلقى ضربة قوية بطرد مهاجمه محمد أبو غواش في الدقيقة 75, ليستغل أدهم المقادمة ذلك ويسجل الهدف الثاني للبحرية في الدقيقة 81 من تسديدة زاحفة سكنت شباك أبو عاصي, وتنتهي المباراة بفوز الشاطئ بهدفين نظيفين.

ورفع الشاطئ رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر, بينما تجمد رصيد الرياضي عند 23 نقطة في المركز السابع.

أدار اللقاء تحكيميا نادر الحجار للساحة, وساعده على الخطوط عدنان حنيدق وسفيان السبع, ونوح السر رابعا.

مكافآت

وبعد نهاية المباراة مباشرة، قدّم عضو مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ عبد السلام هنية المتواجد في العاصمة القطرية الدوحة مع البعثة الفلسطينية المشاركة في أسبوع "غزة والدوحة مدينة واحدة"، 1700 دولار مكافأة للفريق، بواقع 50 دولار لكل فرد في الجهاز الفني واللاعبين، و100 دولار لمسجلي الهدفين السدودي والمقادمة.

وبارك هنية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" لجماهير البحرية ورئيس النادي علي أبو حسنين والمدير الفني بشير عطا الله واللاعبين بمناسبة تحقيق الفوز, مطالبا الجميع بالعمل على إحراز النقاط الستة المتبقية في البطولة.

مباريات الجمعة

وتنطلق مباريات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير للبطولة الجمعة بلقاء الجمعية الإسلامية مع شباب رفح على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس، وشباب خانيونس مع خدمات رفح على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع, وفي ملعب اليرموك بغزة يلعب المشتل مع خدمات النصيرات، ويقابل جماعي رفح نظيره اتحاد الشجاعية على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

البث المباشر