الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي

(الأرشيف)
(الأرشيف)

القدس المحتلة – الرسالة نت

يكون الجو اليوم الثلاثاء،  صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة  لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

و توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو غدا الأربعاء، حارًا وجافًا  ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الدائرة يوم الخميس القريب، يكون الجو صافيًا بوجه عام ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كما يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة يوم الجمعة، وتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، ويكون الجو صافيًا بوجه عام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

في حين لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة يوم السبت ويكون الجو صافيا بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

البث المباشر