بلدية رفح تزيل التعديات على شاطئ البحر

بلدية رفح تزيل التعديات على شاطئ بحر المدينة
بلدية رفح تزيل التعديات على شاطئ بحر المدينة

رفح - الرسالة نت

شرعت بلدية رفح بالتعاون مع شرطة البلديات والشرطة البحرية بحملة لإزالة التعديات على شاطئ بحر المدينة بإشراف نائب رئيس البلدية يوسف قشطة ورئيس دائرة التطوير والمتابعة في البلدية أحمد أبو يونس.

وبينت البلدية في بيان وصل "الرسالة نت" الاثنين، أن الحملة تأتي بعد أيام عدة من توزيع إشعارات مكتوبة لأصحاب الكافيتريات والأبنية المتعدية على الشاطئ بضرورة إزالتها.

وجاءت الحملة استجابة لشكاوي العديد من المواطنين بتمادي أصحاب الاستراحات الشاطئية في احتلال الشاطئ والتعدي على الأماكن المخصصة للمواطنين خلال الفترة الماضية.

وأكد أبو يونس أن الهدف من تنفيذ الحملة هو الحفاظ على الأماكن العامة المخصصة للمواطنين، ومنع تغول أصحاب الاستراحات واحتلال الشاطئ لحسابهم, مشددا على استمرارية متابعة الحملة واحترام قدسية الأماكن العامة على شاطئ البحر.

وأوضح أن بلديته أخلت مساحة 30 متر المحاذية للشاطئ بشكل كامل, مشيدًا بتقبل أصحاب الاستراحات وتعاونهم مع البلدية وقيام بعضهم بإزالة التعديات بنفسه.

ومن المنتظر أن يعقد صباح غد الثلاثاء اجتماع في مقر البلدية بين نائب رئيس البلدية قشطة وأصحاب الاستراحات الشاطئية لمناقشة أزمة التعديات وتحديد آلية التعامل خلال المرحلة المقبلة.

البث المباشر