بحضور قيادات بارزة في حركة حماس

"الكتلة" بغزة تبدأ فعاليات مخيمات جيل العودة

افتتاح فعاليات مخيمات
افتتاح فعاليات مخيمات

غزة-الرسالة نت

بدأت الكتلة الإسلامية -الإطار الطلابي لحركة المقاومة الاسلامية حماس في قطاع غزة- اليوم الاثنين, أولى فعاليات مخيمات "جيل العودة" للمرحلة الثانوية، في جميع المحافظات والتي بلغ عددها 61 مخيماً احتضنت بين جنباتها الآلاف من الطلبة .

وأوضح د. ماهر صبرة القيادي في حماس أن هذه المخيمات التي تحتضن الآلاف من الطلبة هي اللبنة الأساسية في بناء هذا الجيل الواعي والقادر على تحرير الوطن، ونصرة الأقصى والتمسك بثوابته الوطنية.

وقال صبرة "فلسطين غالية علينا والقدس درة تاج هذه الأمة، والحمد لله أن اصطفانا لنكون رأس الحربة للدفاع عنها في مواجهة بني صهيون"

من ناحيته، قال حماد الرقب المتحدث باسم حركة حماس "نحن شعبٌ يتسلح بالصبر ولديه المقدرة على التغيير والتجديد، وهذا ما أهله ليكون شوكة متينة ورأس حربة متقدمة للدفاع عن كرامة الأمة العربية والإسلامية في وجه الاحتلال الاسرائيلي".

وأضاف الرقب "اليوم أصبحنا أكثر قوة وإرادة وتمسكاً بحق العودة، ولسنا بعيدين عن حلم العودة الذي بات قريباً مع تهاوي المشروع الصهيوني والأمريكي أمام المشروع الإسلامي ".

ودعا إلى إخلاص العبودية لله والتواضع له، والأخذ بالأسباب والتربية الإسلامية الصحيحة على حب الجهاد والتضحية فداءً للوطن والتمسك بالثوابت الفلسطينية وبالعقيدة الإسلامية السمحة.

البث المباشر