فيديو.. فوز معنوي للزمالك على الإسماعيلي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - وكالات

حقق الزمالك فوزا معنويا على ضيفه الإسماعيلي 2-1 في المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة, ضمن منافسات الأسبوع الـ17 للمجموعة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

وتقدّم أحمد خيري للإسماعيلي في الدقيقة 28 من كرة رأسية على يمين محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك، وأدرك محمد إبراهيم التعادل للأخير بالدقيقة 32 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف أحمد حسن الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 60 من تمريرة إسلام عوض وضعها على يسار محمد صبحي حارس الإسماعيلي.

ورفع الزمالك رصيده إلى 39 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

وانطلقت المباراة في ظلّ حضور بضعة آلاف من مشجّعي الزمالك إلى جانب العشرات من مشجّعي الإسماعيلي, وأشعلت الجماهير ألعابا نارية على فترات متقطّعة.

الاتحاد السكندري – المقاولون العرب (2-2)

وتأكدت مشاركة فريق الاتحاد السكندري في دورة تحديد الهابطين بعد تعادله مع ضيفه المقاولون العرب بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب الترسانة.

وتقدم علاء كمال للاتحاد السكندري بهدف في الدقيقة 47، قبل أن يتعادل محمد شعبان "زيكا" للمقاولون بالدقيقة 54، ويضيف النيجيري موسى كبيرو هدفا ثانيا للمقاولون في الدقيقة 84، لكن علاء كمال تعادل للاتحاد بالدقيقة 90.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن وقبل الأخير، بينما ارتفع رصيد المقاولون إلى 19 نقطة في المركز الخامس ليقترب من البقاء بالدوري قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

بتروجيت – اتحاد الشرطة (0-3)

بدوره، تلقى بتروجيت هزيمة قاسية أمام مضيفه اتحاد الشرطة بثلاثية نظيفة على ملعب أكاديمية الشرطة, ليدخل الفريق البترولي بقوة صراع الهروب من شبح الهبوط.

وسجل سعيد كمال للشرطة في الدقيقة 14، قبل أن يضيف عبد الله فاروق الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 32، ويختتم كمال مهرجان أهداف الشرطة بهدف ثالث في الدقيقة 70، ليرفع الفائز رصيده إلى 22 نقطة بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 17 نقطة في المركز السابع.

طلائع الجيش – الانتاج الحربي (2-2)

وتعادل طلائع الجيش مع الانتاج الحربي بهدفين لكل منهما على ملعب الكلية الحربية ليرفع الطلائع رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الخامس، ويرتفع رصيد الانتاج إلى 6 نقاط بالمركز الأخير.

وسجل هدفي الطلائع أيمن حفني، والليبيري وليام جيبور، بينما أحرز هدفي الانتاج سعيد مراد.

البث المباشر