أحرار تتفقد مقرات قوات حفظ النظام بغزة

غزة- الرسالة نت

تفقد وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية تقدمه  خالد أبو هلال الأمين العام للحركة المقر العام لقيادة قوات حفظ النظام والتدخل في قطاع غزة، حيث كان في استقبال الوفد مدير الجهاز المقدم أبو محمود العمصي وعدد من الضباط، وذلك يوم الثلاثاء 16/2/2010م.

وتأتي هذه الزيارة لمد جسور المحبة والأخوة بين الحركة والأجهزة الفلسطينية لاسيما بعد الحرب الصهيونية على القطاع والتي دمرت الكثير من المراكز الأمنية والشرطية.

وأثنى وفد الحركة على جهود قوات حفظ النظام والتدخل في خدمة الوطن والمواطنين، وثمن دور أبطال الجهاز الذين ارتقوا وهم يخدمون أبناء شعبهم.

وقال الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية الأستاذ خالد ابوهلال "أن هذه الزيارة تحمل في طياتها رسالة تقدير ومحبة لقيادة وعناصر قوات التدخل والنظام على تضحياتهم، وأن الحركة التي تمثل شريحة من شرائح الشعب الفلسطيني تحمل له الشكر والتقدير على جهوده".

وأردف قائلا "ان الوضع السياسي الصعب والمؤامرات السياسية التي تحاك ضد شعبنا يجعله أكثر صموداً وتمسكاً بالثوابت والحقوق الفلسطينية".

وقام وفد قيادة الحركة برفقة مدير الجهاز وعدد من الضباط بجولة تفقدية لمقرات قوات التدخل وحفظ النظام في أرجاء محافظات قطاع غزة، وقدموا هدايا رمزية للعاملين فيها، مع أمنياتهم لهم بالتوفيق والسلامة.

ومن جانبه شكر المقدم ابومحمود العمصي مدير الجهاز زيارة قيادة حركة الأحرار وعلى رأسهم الأمين العام للحركة خالد ابوهلال ، مثمناً الدور الذي تقوم به في خدمة القضية الفلسطينية وتمنى باسمه واسم ضباط وعناصر الجهاز مزيداً من التقدم والازدهار لحركة الأحرار.

البث المباشر