حسام حسن يستدعي 28 لاعبا لتدريبات "النشامى"

 حسام حسن
حسام حسن

الرسالة نت - وكالات

استدعى الجهاز الفنّي للمنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المصري حسام حسن السبت 28 لاعبا ضمن التشكيلة التي ستخوض المرحلة الإعدادية المقبلة تحضيرا لاستئناف مشوار النشامى في تصفيات كأسي آسيا 2015 والعالم 2014.

وسيواجه المنتخب الأردني نظيره السوري في 15 آب/أغسطس المقبل في طهران بتصفيات كأس آسيا 2015، وكذلك أوزبكستان ذهابا وإيابا في عمان وطشقند يومي 6 و10 أيلول/سبتمبر المقبل ضمن الملحق الآسيوي المؤهّل لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.

وبحسب الموقع الرسمي لاتّحاد الكرة الأردني، حرص حسن على استدعاء هذا العدد من اللاعبين بهدف توسيع الخيارات الفنية والبشرية أمامه، بما يضمن اختيار التشكيلة النهائية التي تتناسب مع الاستحقاقات المقبلة.

ولم تطرأ تغييرات جذريّة على التشكيلة التي سبق وأن ظهر عليها المنتخب الأردني في مباراته الأخيرة أمام سلطنة عمان في ختام الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم، بل حرص على تثبيت الأسماء بغرض الحفاظ على ميزة الانسجام، لكنه قرّر إضافة كلّ من حسن عبدالفتاح لاعب الوحدات وثائر البواب لاعب غاز ميتان الروماني إليها.

وضمّت التشكيلة أربعة حرّاس مرمى هم: عامر شفيع، وأحمد عبد الستار، وعبدالله الزعبي، وصلاح مسعد، إضافة لكل من : أنس بني ياسين، ومحمد مصطفى، وخليل بني عطية، وباسم فتحي، ومحمد الدميري، وعدي زهران، وإبراهيم الزواهرة، ومحمد منير، وشادي أبو هشهش، وسعيد مرجان، وبهاء عبدالرحمن، وعصام مبيضين، وعامر ذيب، وعدي الصيفي، وعبدالله ذيب، وأحمد هايل، وحمزة الدردور، وياسين البخيت، وعدنان عدوس، ورائد النواطير، ومصعب اللحام، وأحمد سمير، وثائر البواب، وحسن عبدالفتاح.

وأعلن حسن أنّ التدريب الأوّل للمنتخب الأردني سيكون مساء الأحد، بحيث تقام التدريبات يومي الأحد والاثنين من كلّ أسبوع على مدار الأسابيع الثلاثة المقبلة.

البث المباشر