"الكتلة" بغزة تطلق المخيم الإعلامي الخامس

خلال افتتاح المخيم الإعلامي الخامس
خلال افتتاح المخيم الإعلامي الخامس

غزة – الرسالة نت

افتتحت الكتلة الإسلامية اليوم السبت، مخيمها الإعلامي المركزي الخامس بالتعاون مع مركز فلسطين للتدريب والتطوير، بمشاركة 50 طالب من نشطاء العمل الإعلامي في جامعات وكليات ومحافظات القطاع.

وأشار هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة، إلى حرص الكتلة الإسلامية وسعيها الدائم للارتقاء بشريحة الشباب الفلسطيني من خلال مشاريعها وخدماتها وبرامجها المختلفة. 

وأكد مقبل أن المخيم يأتي بهدف تخريج قيادات وكوادر إعلامية مميزة تساهم في تدعيم المجتمع الفلسطيني وتوصيل الصورة الحقيقية لما يعشيه أبناء الشعب الفلسطيني من مأساة ومعاناة حقيقية نتيجة الحصار والاعتداءات المستمرة من الاحتلال.

من ناحيته، بيّن إياد القرا مدير عام صحيفة فلسطين الأهمية الكبيرة للإعلام في العصر الحالي وتأثيره الكبير على المجتمع، لافتًا إلى أن المخيم يشمل محاضرات يشرف عليها مدربين مهنيين ذوي كفاءة وخبرة عالية في المجال الإعلامي.

ويتضمن المخيم محاضرات مكثفة في عدد من الجوانب الإعلامية كتحرير الأخبار وكتابة التقارير والتصوير الصحفي والإعلام الإلكتروني والعديد من المحاضرات المتخصص.

ومن المقرر أن يستمر لثمانية أيام بواقع 28 ساعة تدريبية، سيحصل المشاركين في ختامه على شهادات معتمدة من المكتب الإعلامي الحكومي ومركز فلسطين للتدريب والتطوير الإعلامي.

البث المباشر