كأس بيبسي

صور.. "طوفان" الجمعية يضرب جباليا برباعية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - فادي حجازي

اكتسح فريق الجمعية الإسلامية نظيره شباب جباليا 4-0, في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك مساء الجمعة, ضمن منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس قطاع غزة "بيبسي" لكرة القدم.

وضرب فريق الجمعية موعدا مثيرا مع خدمات الشاطئ في المباراة النهائية للمسابقة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

وسجل رباعية الجمعية فضل أبو ريالة (55 و88), وحازم قفة (8), ومهيب أبو حيش (96).

تفاصيل المباراة

جاءت المباراة مثيرة بين الطرفين, مع أفضلية مطلقة للجمعية الإسلامية, وسط اعتماد لاعبي جباليا على المرتدات السريعة التي كانت تتكسر عند السد العالي سامي سالم ومن خلفه الحارس فادي جابر.

وتقدم حازم قفة مبكرا للجمعية وتحديدا في الدقيقة 8 بعدما استلم الكرة ولعبها بذكاء من فوق الحارس أحمد عفانة, ردّ عليه أدهم خطاب بكرة عابرة للقارات أبعدها جابر ببراعة إلى ركنية.

وواصل لاعبو الجمعية اندفاعهم نحو مرمى عفانة, الذي تصدى لكرتين صاروخيتين عبر محمد الديري ومحمد سلامة في الدقيقتين 25 و33 على التوالي, قبل أن يستدرك عماد هاشم المدير الفني لجباليا الأمر ويدفع بيوسف داوود بدلا من محمود صالح بغية تنشيط الجبهة الهجومية, لينتهي الشوط الأول بتقدم الجمعية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني كشّر لاعبو الجمعية عن أنيابهم وقدموا عرضا جميلا, وفي الدقيقة 55 أضاف فضل أبو ريالة الهدف الثاني اثر تسديدة قوية عجز عفانة عن التصدي لها.

وحصل جباليا على فرصة ذهبية لتقليص الفارق من ضربة جزاء في الدقيقة 66, لكن أحمد الزعانين أهدرها بغرابة شديدة من المرة الثانية, علما أنه أحرزها في الأولى وأعادها الحكم بحجة وجود اللاعبين داخل منطقة الجزاء أثناء تنفيذها.

وأبدع عفانة في الدقيقة 76, بعدما تعملق في إبعاد كرة حمزة حسونة الصاورخية, ردّ عليه جابر بتصدٍ رائع لكرة الزعانين القوية.

وشهدت الدقائق الأخيرة تسجيل هدفين آخرين للجمعية عبر أبو ريالة في الدقيقة 88, و"البديل" مهيب أبو حيش في الدقيقة 96, لتنتهي المباراة بفوز الجمعية الإسلامية على شباب جباليا 4-0.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل ومحمد الغول, وعماد مرجان رابعا.

البث المباشر