للناشئين

فيديو.. الوطني يتعادل مع الأردن بغرب آسيا

فرحة لاعبي الوطني بإحراز الهدف الأول
فرحة لاعبي الوطني بإحراز الهدف الأول

الضفة المحتلة - الرسالة نت

تعادل المنتخب الوطني الفلسطيني مع نظيره الأردني 2-2 في افتتاح بطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين على استاد الشهيد فيصل الحسيني الأحد.

وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين وتوزعت الأهداف على مدار الشوطين، وكانت الأفضلية للمنتخب الفلسطيني الذي سيطر على مجريات الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص.

وتقدم الوطني في الدقيقة 42 بواسطة رائد دحلة، لكن المنتخب الأردني عادل النتيجة في الدقيقة (45+1) عبر عادل الزعبي.

وفي الشوط الثاني عاد المنتخب الفلسطيني للتقدم بواسطة دحلة في الدقيقة 60، ليرد المنتخب الأردني عند الدقيقة 81 مسجلا هدف التعادل عن طريق بهاء الدين الجعافرة.

العراق – الإمارات (2-2)

وفي لقاء ثان تعادل منتخبا العراق والإمارات 2-2, على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

وسيطر المنتخب العراقي على المباراة، لكن وعلى عكس المجريات سجل ماجد المهيري الهدف الأول لمصلحة المنتخب الإماراتي في الدقيقة 15.

واحتاج المنتخب العراقي لـ27 دقيقة لتعديل النتيجة عبر عامر الصباح, لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الطرفين.

وانخفض أداء الفريقين في الشوط الثاني، وانحصر اللعب في منطقة المناورة مع وفرة في الكرات المقطوعة، حتى نجح سجاد المشرفاوي في تسجيل هدف التقدم للمنتخب العراقي, لكن "البديل" فيصل المطروشي عادل النتيجة للإمارات.

وعقب نهاية الجولة الأولى، تساوت المنتخبات الأربعة برصيد نقطة لكل منهم، في انتظار إقامة منافسات الجولة الثانية الإثنين, حيث يلعب الوطني مع العراق, والأردن مع الإمارات.

البث المباشر