بطولة غرب آسيا

فيديو.. ناشئو "الوطني" يسقطون بالأربعة

فرحة لاعبي المنتخب العراقي بالفوز
فرحة لاعبي المنتخب العراقي بالفوز

الضفة المحتلة - الرسالة نت

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني أمام نظيره العراقي برباعية نظيفة, في المباراة التي جرت مساء الاثنين على إستاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة ببطولة غرب أسيا للناشئين.

وبهذا الفوز تسيد المنتخب العراقي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط متفوقا على المنتخب الإماراتي بفارق الأهداف، ثم جاء المنتخب الأردني ثالثا برصيد نقطة, والوطني رابعا وأخيرا بنفس الرصيد.

وسجل سجاد جاسم الهدف الأول للعراق في الدقيقة 20 بعد تسديدة من حيدر علي فشل الدفاع والحارس محمد عزت في إبعادها لتصل إلى جاسم الذي وضعها بسهولة في المرمى من مسافة قريبة, لينتهي الشوط الأول بتقدم العراق 1-0.

وكاد الوطني يعدل النتيجة في الدقيقة 50 عبر رائد الدحلة الذي توغل داخل منطقة الجزاء وانفرد لوحده مع الحارس وسدد كرة قوية ردتها العارضة.

وشهدت الدقيقة 58 تسجيل الهدف الثاني للعراق عبر علي من كرة ثابتة سكنت الزاوية البعيدة للحارس، وأهدر الدحلة فرصة أخرى لتقليص الفارق في الدقيقة 64 من عرضية وصلت له وهو أمام المرمى، لكنه سدد الكرة بعيدا.

ونجح المنتخب العراقي في إضافة هدفين آخرين بالوقت بدل الضائع عن طريق أمير خضير وحسام محمود من ضربة جزاء.

الإمارات – الأردن (2-1)

وفي المباراة الثانية، حقق المنتخب الإماراتي فوزا صعبا على نظيره الأردني بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وكان المنتخب الإماراتي قد افتتح التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق عيسى العتيبي من ضربة جزاء، وأحرز أحمد طنوس هدف التعادل للأردن بعد دقيقتين، قبل أن يعود العتيبي مجددا ويقود منتخبه للفوز بتسجيله هدف الفوز من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 75.

وتقام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة الأربعاء بلقاءين على إستاد دورا الدولي بالخليل، حيث يجمع الأول بين منتخبي فلسطين والإمارات الساعة الرابعة عصرا، في حين يلتقي المنتخبان الأردني والعراقي في السابعة مساء، علما أنه سيتم تتويج المنتخب الفائز بلقب البطولة.

البث المباشر