"الرسالة نت" يضيء شمعته الخامسة

جانب من الإحتفال
جانب من الإحتفال

غزة- الرسالة نت

احتفل موقع الرسالة نت الإلكتروني، الخميس، بالذكرى الخامسة لإنطلاقته والتي تصادف التاسع والعشرين من آب/أغسطس من كل عام.

وحضر الإحتفال، مجموعة من الإعلاميين والصحفيين، ومجلس إدارة مؤسسة الرسالة للاعلام، ممثلًا بسلامة معروف، وإيهاب الغصين، رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، ووسام عفيفة مدير مؤسسة الرسالة الإعلامية وجميع العاملين.

وثمّن الغصين مسيرة موقع الرسالة نت، الحافلة بالنجاحات، متمنيًا لهم المزيد من التقدم في عملهم الإعلامي.

ودعا أعضاء فريق الموقع، إلى المزيد من العمل الإعلامي، والشفافية في نقل الأخبار أولًا بأول، ومواكبة الحدث فور وقوعه.

من جهته تحدّث عفيفة عن المراحل التي خاضها الموقع الإلكتروني، والصعوبات التي كانت تقف حائلًا أمامه، وكيف تخلص الموقع من هذه العراقيل، مطالبًا القائمين عليه بإعطاء أفضل ما لديهم، واثبات أنفسهم بشكل أفضل في الميدان.

بدوره اشاد سلامة معروف باداء وتطور الموقع الالكتروني مشيرا الى انه اصبح نافذة سياسية اجتماعية ثقافية ترفيهية وطلابية يطل منها المواطن الفلسطيني والعربي على احداث مجتمعه  بمصداقية ونزاهة وشفافية للأحداث  على الساحتين العربية والدولية

واكد معروف ان موقع الرسالة نت بات يشكل فضاءً جديدًا للاعلام الالكتروني، واستطاع خلال الفترة الاخيرة كسر عدد من الحواجز والمعيقات التي واجهت الاعلام الفلسطيني،  كما شجع عدد كبير من وسائل الاعلام على السير وفق خطواته.

بدوره قال كارم الغرابلي، مدير الرسالة نت،  ان الموقع ورغم حداثته أوجد لنفسه مكانًا متقدمًا بين ملايين المواقع العربية والدولية .

وأضاف الغرابلي " نؤكد أنه مهما حاول المتربصون بالموقع ايقاف مسيرته أو تشويه صورته، فلن يتمكنوا أو ينجحوا من ذلك".

واشاد الغرابلي باداء العاملين وطواقم الرسالة نت الذين تمكنوا خلال فترة قصيرة  تقديم الصورة الفلسطينية الحقيقية.

يشار إلى أن موقع الرسالة نت انطلق في التاسع والعشرون من شهر أغسطس للعام 2009 ليشكل نقلة نوعية في تاريخ صحيفة الرسالة التي لطالما تعرضت على مدار مسيرتها لمسلسل  متواصل من المعيقات كان اخرها منع صدورها وتوزيعها من قبل سلطة رام الله في مدن الضفة  الغربية .

البث المباشر