الدوري الإيطالي

فيديو.. يوفنتوس يلقن لاتسيو درسا قاسيا

فرحة لاعبي يوفنتوس بالفوز
فرحة لاعبي يوفنتوس بالفوز

الرسالة نت - وكالات

لقّن يوفنتوس ضيفه لاتسيو درسا قاسيا جديدا، وألحق به هزيمة ثقيلة 4-1 مساء السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم, التي افتتحت في وقت سابق بفوز نابولي على مضيفه كييفو 4-2.

وحقق يوفنتوس فوزه الثاني على التوالي في رحلة الدفاع عن لقبه, وتغلب على لاتسيو 4-1 ليكون الفوز الثاني أيضا للسيدة العجوز على نفس الفريق في غضون أسبوعين بعدما افتتح الموسم بالتغلب عليه 4-صفر في كأس السوبر الإيطالية.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 6 نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط خلف نابولي, وتجمد رصيد لاتسيو عند 3 نقاط في المركز التاسع "مؤقتا".

ويدين يوفنتوس بفضل كبير في هذا الفوز إلى لاعب خط وسطه التشيلي الدولي أرتورو فيدال الذي سجل هدفين للفريق في الدقيقتين 14 و26, وأحرز المهاجم الألماني الدولي المخضرم ميروسلاف كلوزه هدف حفظ ماء الوجه للاتسيو في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، أضاف المونتنيغري ميركو فوسنيتش والأرجنتيني كارلوس تيفيز هدفين آخرين ليوفنتوس في الدقيقتين 49 و79, بينما ازداد الوضع سوءا للضيوف إثر طرد البرازيلي أندرسون هيرنانيز لاعب لاتسيو في الدقيقة 63 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

نابولي – كييفو (4-2)

وسجل المهاجم السلوفاكي ماريك هامسيك الثنائية الثانية له في الموسم الجاري, وقاد نابولي للفوز الثاني على التوالي بالتغلب على مضيفه كييفو 4-2.

وتقدم نابولي مرتين بهدفين سجلهما هامسيك وخوسيه كاليخون في الدقيقتين 13 و28 وتعادل ألبرتو بالوسكي لكييفو في المرتين بهدفين في الدقيقتين 24 و40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وفي الشوط الثاني، سجل هامسيك والأرجنتيني غونزالو هيغواين هدفين آخرين لنابولي في الدقيقتين 64 و70, ليقودا الفريق إلى الفوز الثاني على التوالي والتربع على صدارة جدول المسابقة برصيد 6 نقاط, فيما توقف رصيد كييفو عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر "مؤقتا".

البث المباشر