تخصيص مليون دولار لصندوق دعم الشباب

 وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون
وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون

غزة – الرسالة نت

كشف وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون النقاب عن تخصيص مبلغ مليون دولار إضافية، لصندوق دعم الشباب، بهدف إطلاق برنامج دعم المشاريع الصغيرة.

جاء ذلك خلال زيارة المدهون ووفد الوزارة المرافق له لمحافظة رفح، بهدف تكريم المؤسسات الشبابية التي شاركت وحققت مراتب متقدمة في المسابقات التي نظمتها الوزارة.

وأوضح أن منح صندوق دعم الشباب الفلسطيني مليون دولار إضافي، سيكون قريباً ضمن برنامج دعم المشاريع الصغيرة، مشيرًا إلى أهمية برنامج الرائد وتوسعه من حيث النوعية والعدد والتخصصات، والتحضير لبرلمان الشباب.

وأعلن المدهون عن قرب فتح باب التقدم لجائزة المؤسسات المميزة حسب القطاعات الطفولة، الشباب، والرياضة، إضافة للبدء في التحضير لتشكيل مجلس استشاري شبابي أسوة بالمجلس الاستشاري الرياضي.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة تستعد لإعادة تصويب أوضاع المؤسسات الشبابية قريباً، وأكد أن الوزارة لا تفرق بين الأطر والمؤسسات، وتسعى لمنح فرصة المشاركة للجميع، حتى تحقيق إرادة الشعب الفلسطيني.

وشكر المدهون المؤسسات الشبابية والثقافية في رفح لتفوقها وتحقيقها مراكز متقدمة دائماً. وهنأ نادي شباب رفح بمناسبة فوزه بكأس السوبر لكرة القدم عقب تغلبه على الجمعية الإسلامية يوم الجمعة الماضي.

البث المباشر