وزير الداخلية يكرم مدراء الدوائر في الوزارة

غزة – الرسالة نت

أشاد  وزير الداخلية والأمن الوطني  أ. فتحي حماد بموظفي الوزارة ونجاحها في تقديم الخدمات لأبناء شعبنا المرابط كباقي وزارات ومؤسسات الحكومة الفلسطينية  التي عملت بجد خلال الأعوام الماضية ..

وأكد وزير الداخلية على نجاح الوزارة  في تطوير عملها وتحسين العلاقة مع المجتمع  الفلسطيني واختصار الكثير من الأوقات والإجراءات في تقديم الخدمات وتطوير الخدمة ذاتها المقدمة للجمهور  ..

جاءت تصريحات الأخ الوزير  خلال تكريمه  لمدراء الدوائر العاملين  في وزارة الداخلية-  الشق المدني  ، وذلك تحت رعاية دولة رئيس الوزراء ، د . إسماعيل هنية  ، حيث قام الوزير يوم أمس "  وبحضور ، رئيس ديوان الموظفين العام ،  د. محمد المدهون و الوكيل المساعد لوزارة الداخلية  أ. كامل أبو ماضي   والمدراء العامون    بتكريم  المدراء على جهودهم المميزة خلال الأعوام الماضية وعطائهم المستمر في قاعة ديوان الموظفين العام..

وأكد الوزير أن كل دائرة وكل قسم في وزارة الداخلية نقطة رباط ترتفع من خلالها أعمالكم وترتقي بها حسناتكم وتُنمى إلى يوم الدين ، فالتكريم هو احترام للمجاهد والمضحي بالجهد والوقت  في سبيل الله ، مؤكدا  على ضرورة ان يبقى الشق المدني في حالة استنفار للتحصيل العلمي والتطوير التكنولوجي ، مشدداً في الوقت ذاته على قدرة الشق المدني في الوزارة وآماله العريضة وإمكاناته الجيدة في مجال البرمجة والتطوير ، لكن المطلوب الكثير الكثير حتى نصل إلى مصاف الدول المتقدمة .

وتابع الوزير أن المطلوب منا في طاقم وزارة الداخلية هو التجديد بعيداً عن العمل التقليدي ،- فنحن أمة الإسلام -  أمة متفوقين وقد دعانا الله سبحانه وتعالى إلى التفوق والسرعة والسباق  في تحصيل العلم  والبحث العلمي .

 وختم الوزير حديثه بالقول :  إن الحصار وإقامة الجدران البرية والبحرية والجوية حول قطاع غزة وفي سماء القطاع  سياسية فاشلة لن تنجح في تركيع الشعب الفلسطيني خاصة في مجال التطوير التكنولوجي والمعرفي ، ونسأل الله أن يفتح على أيديكم  ..

بدوره أكد  الوكيل المساعد لوزارة الداخلية  أ. كامل أبو ماضي  في كلمة مقتضبة على الجهد المتواصل الذي يقوم به الأخوة في وزارة الداخلية ، والذين يلتصقون بالمواطن الفلسطيني ،  وتابع أبو ماضي : عندما نُكرم المدراء نُكرم جميع مكونات وزارة الداخلية الذين يسهرون على خدمة أبناء شعبنا ، شاكراً للحضور جهدهم وجهادهم في خدمة أبناء شعبنا .

من ناحيته رحب  رئيس ديوان الموظفين العام ، " د. محمد المدهون "  بوزير الداخلية والوكيل المساعد والمدراء العامون ، وقال نحن سعداء بوجودكم وبهذا اللقاء المبارك ، مؤكداً أن وزارة الداخلية تمثل جزء رئيس من نجاح الحكومة والتطوير في العمل وتهيئة الأجواء لتحقيق الانجاز .

وأدار حفل التكريم  أ. علي النابلسية ، مدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية، الذي قدم وأشاد بالضيوف والمتحدثين ، وشكر الحضور على تلبية الدعوة .

البث المباشر