وفد من الاشغال يزور المؤسسة التركية للمساعدات الإنسانية

غزة – الرسالة نت

 

قام وفدا من وزارة الأشغال العامة والإسكان يرأسه وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان المهندس إبراهيم رضوان، يرافقه مدير ديوان الوزير م. عماد محمد حمادة ومدير عام العطاءات المركزية م. ياسر الشنطي، بزيارة مكتب المؤسسة التركية للمساعدات الإنسانية(IHH)، في إطار جهود الوزارة الحثيثة بالتواصل مع المؤسسات والهيئات الدولية والإنسانية، لدعم المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة بالقطاع.

 

وكان باستقبال وفد الوزارة مدير المؤسسة بغزة أ. محمد كايا، الذي أعرب عن ترحيبه الكبير بوفد وزارة الأشغال العامة والإسكان، مثمنا دور الوزارة الكبير في خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة بسبب الحرب العدوانية الإسرائيلية على قطاع غزة .

 

وأعرب وكيل الوزارة المهندس إبراهيم رضوان عن تقديره الكبير لجهود تركيا العظيمة في إغاثة المنكوبين ومساعدة ودعم الشعب الفلسطيني.

 

وأبلغ المهندس إبراهيم رضوان وكيل الوزارة، المؤسسة التركية تحيات معالي وزير الأشغال العامة والإسكان د.م يوسف محمود المنسي، وشكر الوزير رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان على جهوده في دعم القضية الفلسطينية، كما أبرق بالتحية للشعب التركي على وقفه بجانب الشعب الفلسطيني .

 

وناقش الجانبان خلال الزيارة التعاون بين الوزارة والمؤسسات التركية للمساعدات بخصوص بناء وحدات سكنية لأصحاب المنازل المتضررة واسكانهم فيها .

 

كما وسلم خلال الزيارة وكيل الوزارة رئيس المؤسسة التركية كشوفات كاملة وقاعدة بيانات متكاملة حول المباني التي تم تدميرها وهي بحاجة سريعة لإعادة الاعمار لتتمكن هذه المنازل من إيواء أصحابها المشردين نتيجة الدمار الكبير الذي لحق بهم خلال حرب غزة وهي موزعة على عدة مناطق في قطاع غزة وحسب الأولويات والأهمية .  

البث المباشر