النيابة تستوفي كامل بياناتها في قضية "التلباني"

المغدور عليان التلباني
المغدور عليان التلباني

دير البلح-محمد بلّور-الرسالة نت

انتهت النيابة العامة أمس من الاستماع لكامل شهادات عائلة المغدور عليان التلباني فيما لازال محامي الجناة بصدد عرض شهادات موكليه على النيابة .

وكان المواطن عليان التلباني نجل رجل الأعمال محمد التلباني صاحب مصانع العودة قد قتل خلال عملية سطو مسلح في رمضان الماضي في حادثة هزت إرجاء قطاع غزة .

وقال "أبو إياد التلباني" والد القتيل للرسالة نت إن عائلته والشهود الذين معها انتهوا أمس من الإدلاء بشهادتهم، مشيراً إلى أن محامي الستة المتورطين في القضية طلب من النيابة الاستئناف لإحضار شهود يدعموا موقفه في الدفاع عن المتهمين .

واستهجن التلباني ما وصفه بالتساهل مع أحد المتهمين الذي كان مصدر السلاح الذي نفذت به الجريمة مضيفاً:"أتعجب كيف يتلو القاضي قرار بشأن متهم واحد من بين ستة في نفس القضية وكيف أصبح السلاح سهلاً في يد الجميع" .

وأشار التلباني إلى أن يوم الأربعاء المقبل سيشهد جلسة جديدة لمواصلة الإجراءات القانونية في القضية حيث دأبت النيابة على متابعة الملف كل أربعاء –كما قال .

واعتقلت الشرطة ستة متهمين في قضية التلباني أربعة منهم نفذوا الجريمة وأطلقوا النار وخامس خطط لهم وأوصلهم للمكان فيما اقتصر دور المتهم السادس على تزويدهم بالسلاح .

البث المباشر