البيرة يهزم الأمعري بدوري المحترفين

فرحة ليث خروب بهدف الفوز في مرمى الأمعري
فرحة ليث خروب بهدف الفوز في مرمى الأمعري

القدس المحتلة - الرسالة نت

حقق فريق مؤسسة البيرة فوزا ثمينا على نظيره مركز الأمعري بهدف نظيف, في المباراة التي جرت مساء السبت على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، لحساب منافسات الأسبوع الثالث من دوري "جوال" للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة.

وأحرز ليث خروب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 19, بعدما استغل دربكة أمام دفاع الأمعري وسدد كرة قوية على يمين الحارس مايكل حكيم.

وبهذا الفوز رفع البيرة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث "مؤقتا"، فيما تجمد رصيد الأمعري عند 3 نقاط في المركز السادس، ولديه مباراة مؤجلة أمام شباب الخضر.

جبل المكبر – الظاهرية (2-2)

وتعادل فريقا جبل المكبر وشباب الظاهرية بهدفين لكل منهما, في المباراة التي جرت على إستاد الخضر في بيت لحم.

وتقدم المكبر أولا عن طريق اللاعب محمد خويص بالدقيقة 58، وعزز فادي حساسنة النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 61، وقلّص الظاهرية النتيجة عبر هاني أبو بلال بالدقيقة 84، قبل أن ينقذ أحمد ماهر فريقه من الخسارة ويحرز هدف التعادل بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

وأبقى التعادل المكبر في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة من مباراتين، فيما رفع الظاهرية رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني "مؤقتا" بفارق الأهداف أمام البيرة.

أهلي الخليل – إسلامي قلقيلية (2-1)

بدوره، تغلب أهلي الخليل على منافسه إسلامي قلقيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على إستاد الحسين بالخليل.

وأحرز أهداف أهلي الخليل خلدون الحلمان وعلي بسمة، فيما سجل هدف الإسلامي الوحيد إسلام رضوان.

ورفع الخليل رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين في المركز السابع "مؤقتا", مع بقاء مباراة مؤجلة له أمام ثقافي طولكرم، فيما تجمد رصيد الإسلامي عند 3 نقاط في المركز التاسع.

البث المباشر