الشوكة يواصل عروضه القوية بالرابعة

أحد لقاءات دوري الرابعة
أحد لقاءات دوري الرابعة

رفح - الرسالة نت

فاز الشوكة على الوحدة بهدفين نظيفين, في المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع مساء الأحد, في ختام منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الرابعة فرع "الوسطى والجنوب".

وسجل هدفي الشوكة عمر عبد الرحمن، وأدهم القاضي، ليرتفع رصيد الفائز إلى 24 نقطة في الصدارة, وتجمد رصيد الخاسر عند 12 نقطة في المركز السادس وشطب رسميا من عضوية اتحاد كرة القدم.

اتحاد الزوايدة – معن (1-1)

وفي لقاء آخر، تعادل اتحاد الزوايدة مع شباب معن بهدف لمثله على ملعب السلطان برفح جنوب القطاع.

وسجل للزوايدة مالك جبر، ولمعن نصر عاشور, ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، بينما حصل الثاني على النقطة 17 في المركز الثالث.

المغراقة – اليرموك (0-0)

أما في فرع "غزة والشمال" فتعادل المغراقة مع اليرموك دون أهداف على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ليحصل الأول على النقطة 13 في المركز السابع، والثاني على النقطة 19 في الصدارة، ليضمن الصعود للدرجة الثالثة.

جباليا النزلة – التعاون (2-2)

وتعادل جباليا النزلة مع التعاون بهدفين لمثلهما على ملعب الجامعة الإسلامية بغزة.

وسجل للنزلة أحمد يحيى، وإبراهيم شحادة، وللتعاون حمزة عزام، وسامي بدير، ليرفع النزلة رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع، والتعاون إلى 15 نقطة بالمركز الثالث.

القدس – الزهراء (3-2)

وعلى ملعب التفاح شرق غزة، فاز القدس على الزهراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل ثلاثية الفائز يسار الصباحين "هاتريك"، فيما أحرز هدفي الخاسر حسام ماضي، ومحمد العقاد.

ورفع القدس رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر، أما الزهراء فتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وشطب رسميا من عضوية اتحاد كرة القدم.

البث المباشر