كأس العالم للناشئين

فيديو.. تونس واليابان للدور الثاني

فرحة ماهر القابسي بهدفه في مرمى روسيا
فرحة ماهر القابسي بهدفه في مرمى روسيا

الرسالة نت - وكالات

تأهل منتخبا تونس واليابان إلى الدور الثاني من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم للناشئين "تحت 17 سنة" لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات حتى 8 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، بعد فوز الأول على روسيا (1-0) والثاني على فنزويلا (3-1) مساء الاثنين ضمن الجولة الثانية.

وفي المباراة الأولى، سجل ماهر القابسي الهدف الوحيد في الدقيقة 61 لترفع تونس رصيدها إلى 6 نقاط وتحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق الأهداف أمام اليابان.

وستلعب تونس التي تأهلت إلى الدور الثاني للمرة الثانية بعد الأولى عام 2007 في كوريا الجنوبية، مع اليابان في الجولة الأخيرة في 24 الجاري لتحديد الأول والثاني في المجموعة.

أما روسيا بطلة أوروبا وفنزويلا فتعقد موقفهما كثيرا بعدما احتلا المركزين الثالث والرابع على التوالي دون نقاط، وأصبحت آمالهما منصبة على احتلال المركز الثالث عندما يلتقيان معا في الجولة الأخيرة، على أمل أن يكونا ضمن أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث من أصل المجموعات الستة.

اليابان – فنزويلا (3-1)

وفي نفس المجموعة، حققت اليابان فوزا كبيرا على فنزويلا بثلاثة أهداف سجلها ريوما واتاتابي (44 و78 من ضربة جزاء) وتارو سوغيموتو (7), مقابل هدف لخوسيه كارايابو (17).

المغرب – أوزبكستان (0-0)

وفي المجموعة الثالثة وعلى ملعب الفجيرة، تعادل المغرب مع أوزبكستان دون أهداف.

وبقي المغرب في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن أوزبكستان.

كرواتيا - بنما (1-0)

وفي نفس المجموعة وعلى ذات الملعب، أنعشت كرواتيا حظوظها في التأهل إلى الدور الثاني بعدما حققت فوزها الأول على حساب بنما بهدف نظيف سجله أنتي روغليتش في الدقيقة 26.

ورفعت كرواتيا التي خسرت أمام المغرب (1-3) في الجولة الأولى رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثالث، وبقيت بنما في المركز الرابع دون نقاط.

وتلعب الثلاثاء في ختام الجولة الثانية، النمسا مع الأرجنتين وإيران مع كندا (الخامسة)، ونيجيريا مع السويد والعراق مع المكسيك (السادسة).

البث المباشر