دوري السلة

صور.. فوزان مثيران للرياضي والمغازي

جانب من مباراة غزة الرياضي وخدمات خانيونس
جانب من مباراة غزة الرياضي وخدمات خانيونس

خانيونس - الرسالة نت

تصدر فريق غزة الرياضي "العميد" جدول ترتيب دوري "جوال" لكرة السلة برصيد 12 نقطة, عقب فوزه المثير على خدمات خانيونس 94-78 على صالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس جنوب القطاع مساء الاثنين, ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

وبالرغم من فوز خانيونس بالربعين الأول والثاني, إلا أن الرياضي عاد بقوة في الربعين الأخيرين, منهيا المباراة لمصلحته على الشكل التالي: 7-16, و18-26, و36-11, و33-25.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي سائد حميد للساحة، وساعده أحمد القاضي وسمير الشطلي، وسجلها سامي البحيصي, وميقاتي نضال قفة، وميقاتي 24 ثانية مروان حمد، وراقبها من لجنة المسابقات محمد مهدي.

خدمات المغازي - خدمات جباليا (88-46)

وفي مباراة ثانية، واصل خدمات المغازي انتصاراته وحقق فوزا مستحقا على خدمات جباليا 88-46.

وقدّم المغازي عرضا قويا وفرص سيطرته على مجريات المباراة, وجاءت نتائج الأرباع على النحو التالي: 24-13, و28-14, و18-15, و18-4.

أدار المباراة تحكيميا الدولي حسين حمدان للساحة, وساعده الدولي باسل كرون ومحمد سكيك, وسجلها يوسف العجلة, وميقاتي تامر قشطة, ومراقب لجنة المسابقات محمد مهدي.

استهجان

بدوره استهجن الاتحاد الفلسطيني للعبة تكرار المعاملة السيئة التي يتبعها الهلال الأحمر الفلسطيني للمرة الثانية على التوالي مع اللاعبين المصابين في دوري "جوال" للعبة وعدم تقديم التعاون اللازم لأجل الحفاظ على سلامتهم ونقلهم على الأقل لتلقي العلاج.

وعبّر نائب رئيس الاتحاد جمال البحيصي عن أسفه لما حصل في مباراة غزة الرياضي وخدمات خانيونس من تهاون وعدم مسئولية من قبل الهلال الأحمر بعد تعرض لاعب الرياضي ضياء سكيك لإصابة قوية تطلبت الاتصال باللجان العاملة على الهلال الأحمر الذي لم يرسل الإسعاف لصالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس, لافتا إلى أن اللاعب اضطر إلى الاستعانة بوالده لمغادرة الملعب بصعوبة لتلقي العلاج في المستشفى.

وشدد البحيصي على أهمية استجابة الهلال الأحمر لنداءات الاتحاد حال إصابة اللاعبين للحفاظ على سلامتهم وتقديم العلاج الفوري واللازم لهم, لافتا إلى أن هذه الحادثة سبق وأن حدثت قبل جولتين بعد إصابة لاعب خدمات رفح شريف ضهير في صالة الشهيد سعد صايل بغزة, مطالبا بالمزيد من الاهتمام والتعاون مع الاتحاد حرصا على سلامة اللاعبين.

البث المباشر