أمواج تدعم الاتحادات والأندية بـ"36" ألف $

عبد السلام هنية
عبد السلام هنية

غزة - الرسالة نت

أعلنت مؤسسة أمواج الإعلامية عن تقديم مكافآت مالية بقيمة "36" ألف دولار, دعما للاتحادات والأندية الرياضية بقطاع غزة, للمساهمة في استمرار البطولات الفردية والجماعية المختلفة, في ظل الظروف المادية الصعبة التي تمر بها الحركة الرياضية.

وقال عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج إن المبلغ الإجمالي سيوزع على الاتحادات والأندية على الشكل التالي: (اتحاد اليد 10000 لإطلاق بطولة الدوري, و10000 أخرى لاتحاد الطاولة لإطلاق بطولة الدوري وتجهيز أول صالة باركيت للعبة في القطاع, و8000 لاتحاد الطائرة لإطلاق بطولة الدوري لأندية الدرجة الممتازة, و5000 لنادي خدمات المغازي للمساهمة في تعشيب ملعبه الجديد, و2000 لبطلي دوري الدرجة الرابعة "الشوكة واليرموك", و1000 لاتحاد السلة لدعم بطولة الناشئين).

ونوه هنية إلى أن هذه الخطوة تهدف للتخفيف من الأعباء المالية على كاهل الاتحادات والأندية, مقدما شكره إلى رجال الأعمال في دولة قطر وقطاع غزة على دعمهم اللامحدود للرياضة الفلسطينية.

وذكر أن مؤسسته ستوقع اتفاقيات الدعم المالي مع الاتحادات الثلاثاء المقبل في حفل سيقام في فندق آدم بغزة, تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون, واللجنة الأولمبية الفلسطينية.

البث المباشر