اتحاد موظفين الأونروا يعلن خطوات تصعيدية

موظفون في الأونروا (الأرشيف)
موظفون في الأونروا (الأرشيف)

غزة-الرسالة نت

أعلن اتحاد الموظفين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"  في قطاع غزة‏ عن خطوات تصعيدية ضد إدارة الوكالة لتحقيق بعض مطالب الموظفين على رأسها الالتزام بنتائج المسوحات، وإنصافهم جميعاً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها.

وطالب سهيل الهندي رئيس اتحاد الموظفين العرب المفوض العام لوكالة الغوث  "فليبو جراندي" بالتدخل شخصيا لنزع فتيل الأزمة وإنصاف العاملين بالوكالة.

وقال الهندي في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه مساء الخميس :" لا يمكن بأي حال فصل الضفة الغربية عن قطاع غزة في أي نتائج مسوحات القوى البشرية والرواتب "فنحن والضفة ظروفنا وأوضاعنا وآلامنا ومعاناتنا واحدة".

ودعا الهندي إلى تطبيق نتائج المسح الذي نفذته الوكالة على موظفيها على جميع العاملين دونما استثناء، معربا عن رفضه القاطع للتمييز بين العاملين.

وبحسب البيان فإن الخطوات التصعيدية تتمثل في تعليق العمل لمدة ساعة في جميع مرافق وكالة الغوث الأربعاء المقبل، بحيث يغادر الطلاب مدارسهم في الدوام الصباحي الساعة 10:30، فيما يغادر الطلاب في الدوام المسائي الساعة 3:30، والدوام بمكتب غزة الاقليمي ومبنى رئاسة الوكالة سيبدأ الساعة 8:30.

وأشار البيان إلى أن دوام العيادات وكليات التدريب المهني في غزة وخانيونس ومركز النور وباقي مرافق الوكالة الخدماتية سيبدأ الساعة 8:30، فيما سيتوقف عمال النظافة عن العمل الساعة الأخيرة من الدوام.

البث المباشر