الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين غرب جنين

جنين – الرسالة نت

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، تسعة مواطنين من بلدتي السيلة الحارثية واليامون، وداهمت قرية كفردان غرب جنين شمال الضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية أن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة مواطنين من البلدتين، وهم: محمد نادر زيود (19 عاما)، وزكي زهير زيود (22 عاما)، ونعمان شفيق زيود (40 عاما)، وعوض زيود حوراني (25 عاما)، ورفاعي محمد حمدية (31 عاما)، وسليمان عمر حمدية (19 عاما)، وهاشم محمد أبو حسن (36 عاما)، والشقيقين فادي عزام أبو حسن (23 عاما) وشادي (20 عاما).

كما اعتقل الاحتلال المواطنة منيرة شفيق زيود (45 عاما) من السيلة الحارثية بعد أن اقتادها ونجلها محمد إلى اليامون للتعرف على أحد الشبان، وتم نقلها إلى معسكر سالم العسكري وأخلي سبيلها، صباح اليوم.

وأضافت المصادر الأمنية والمحلية، أن مئات الجنود من المشاة والذين تم إنزالهم من طائرات عمودية والمدعومين بأكثر من سبعين آلية عسكرية ووحداتهم المستعربة، اقتحموا البلدتين وقرية كفردان وسط إطلاق وابل من الأعيرة النارية والقنابل الصوتية، وداهموا عشرات المنازل وفتشوها وعبثوا بمحتوياتها وحطموا أثاثها ووضعوا أجساما مشبوهة، بعد أن أخرجوا ساكنيها إلى العراء واستجوبوهم عرف من تلك المنازل: منزل عادل حمدية، وميسرة، ومهند حمدية، وفوزي عابد ومنازل ذوي المعتقلين.

البث المباشر