طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

الإداريين مستمرون بإرجاع الوجبات لليوم الثامن

وحدات "اسرائيلية" تهاجم قسم الإداريين بالنقب

قوات الاحتلال تقتحم سجن النقب(أرشيف)
قوات الاحتلال تقتحم سجن النقب(أرشيف)

النقب المحتل- الرسالة نت

أكد مركز أسرى فلسطين للدراسات أن الوحدات الخاصة التابعة لإدارة مصلحة السجون التي تعرف باسم "كيتر" تهاجم في هذه الأثناء  قسم 23 الخاص بالأسرى الإداريين، و تجرى حملة قمع وتفتيش واسعة .

وقال الباحث رياض الأشقر المتحدث الاعلامى للمركز، إنه تلقى اتصالًا عاجلًا من أسرى النقب يفيد باقتحام العشرات من عناصر شرطة السجن ترافقها  وحدات " كيتر" الخاصة، لقسم الإداريين وتقوم بإخراجهم إلى غرفة المغسلة الخاصة بالقسم في ظل الأوضاع الجوية السيئة".

وأوضح  الأشقر في بيان وصل "الرسالة نت" الاحد، أن القوات تجرى حملة تفتيش في غرف 1، 3، 5، 7 مما أحدث حالة من التوتر داخل السجن، الذي يستمر فى إرجاع الوجبات منذ ثمانية بشكل متواصل احتجاجًا على استمرار عمليات الاقتحام والعقوبات.

وأضاف "أن أوضاع الأسرى الإداريين قاسية للغاية وإنهم يتعرضون إلى حملة قمع شرسة ومركزة لثنيهم عن مواصلة خطواتهم النضالية ضد الاعتقال الادارى"، ملفتًا إلى أن قسم 23 يتعرض بشكل شبه يومي لعملية اقتحام وقمع ومصادرة حاجيات الأسرى.

وناشد المركز المؤسسات الدولية بمسانده الأسرى الإداريين، ووقف الجريمة المستمرة التي يتعرضون لها عقابًا على المطالبة بحقوقهم فى وقف التمديد الادارى بحقهم .

البث المباشر